"لها" تكشف: هذه هدية حسين الجسمي للسعودية وأحلام تفرج عن عيديتها

الوسط الفني,أسرار,كواليس,أنغام,أحمد سعد,عمرو سعد,إيمي سمير غانم,محمد منير,زواج سري,سمية الخشاب,دينا الشربيني,تحرش,مرض,نجوى كرم,حسين الجسمي,أحلام

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) بيروت (لها) 20 مايو 2017

خلافات الوسط الفني لم تتوقف عند النجوم الغرباء، وإنما وصلت أيضاً إلى النجوم الأشقاء، أنغام وشقيقتها غنوة وأحمد سعد وشقيقه عمرو سعد. كما شهد الوسط الفني أيضاً خلال الأيام الأخيرة حالة من الجدل حول حقيقة مرض إيمي سمير غانم، وحقيقة الزواج السري لمحمد منير وأرملة عادل أدهم، وأحداث أخرى مثيرة تكشف «لها» أسرارها ومواقف أصحابها النجوم منها.


حقيقة الزواج السري لمحمد منير وأرملة عادل أدهم
انشغل جمهور النجم محمد منير أخيراً، بما تردد عن زواجه سراً من لمياء السحراوي، أرملة الفنان عادل أدهم، وهي الأخبار التي ترددت بسبب ظهورهما في مناسبات عدة معاً.
 لكن «لها» علمت من مصدر مقرب من النجم محمد منير، أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن هناك علاقة صداقة قوية تربط منير والسحراوي منذ سنوات، وهذا ما جعلهما يظهران في عدد من المناسبات.
 من ناحية أخرى، يستعد منير لإحياء حفلة غنائية قريباً، وذلك بعد أن عاد من رحلته العلاجية في ألمانيا، لتكون الحفلة الأولى له بعد تماثله للشفاء.

أزمة بين الشقيقين أحمد وعمرو سعد بسبب سمية الخشاب
حالة من الغضب سيطرت على الفنان أحمد سعد، بعدما فوجئ باستعانة شقيقه عمرو سعد بمطرب شاب لتقديم الأغنية الدعائية الخاصة بمسلسله الجديد «وضع أمني»، لأنه كان يتوقع أن يقوم بتقديم أغاني المسلسل بناء على رغبة شقيقه، الذي اتصل به منذ فترة وأكد له أنه سيقدم الأغنية الدعائية للمسلسل.
مصادر مقربة من عمرو سعد أكدت لـ «لها»، أنه استقبل خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب سراً بصدمة، حيث رأى أنها ليست مناسبة له، بسبب فارق السن بينهما، وأنه استبعد شقيقه من الغناء في مسلسله كرد فعل منه على هذا الزواج.

دينا الشربيني: تعرضت للتحرش وأنوي إجراء عملية تجميل
رغم أن الحلقة التي ظهرت فيها الفنانة دينا الشربيني مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «فحص شامل»، تم عرضها بعد تسجيلها منذ أكثر من خمسة أشهر، لكن تصريحات دينا شغلت الكثيرين لجرأتها. إذ اعترفت دينا بأنها تعرضت للتحرش الجنسي في منطقة العجمي بالإسكندرية، وأن أحد الأشخاص حاول أن يلمسها. وأكدت أنها لم تصمت على المتحرش، واشتبكت معه بطريقة عنيفة جداً. وأضافت أنها ترغب في إجراء عملية تجميل لأنفها.
ورغم أن الحلقة تم تسجيلها قبل أن تتردد أخبار زواج دينا سراً من عمرو دياب، لكن دينا قالت أنها لا يمكن أن تتزوج من رجل متزوج، إلا في حالة انفصاله عن زوجته، وأن تكون لكل منهما حياة مستقرة، مؤكدة أن ما لا تحبه لنفسها لا ترضاه لغيرها.

مرض إيمي سمير غانم وحملها
لا تزال أخبار إيمي سمير غانم تلقى نسب متابعة عالية، بخاصة مع الإثارة التي تغلف تلك الأخبار وصمت إيمي تجاهها.
فرغم نفي حسن الرداد حمل زوجته إيمي، إلا أن هذا لم يمنع انتشار أخبار بأن إيمي حامل، وأنها تخفي الخبر خوفاً من الحسد. ليس هذا فقط، بل أكد البعض إصابة جنين إيمي بمرض الصفراء، وأن هذا هو السبب في تعبها وانسحابها من تصوير مسلسل «نوح» مع زوجها.
كما تردد أيضاً، أن الطبيب حذر إيمي من الحركة وخطورتها على الجنين، الأمر الذي جعلها تتوقف عن تصوير المسلسل.
من ناحية أخرى، كشفت دلال عبدالعزيز أن ابنتها إيمي بخير، وأنها كانت قد عانت فقط من بعض الآلام في البطن والقولون، بسبب تناولها أكلات غريبة عندما سافرت لتمضية شهر العسل في الخارج.

شقيقة أنغام تفتح النار عليها بعد «كل يوم جمعة»
لا تزال حلقات برنامج «كل يوم جمعة» الحواري الذي يُقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة ON E المصرية، تلقى رواجاً كبيراً ونسبة متابعة عالية، كما تلقى ردود أفعال من نجوم كُثر، وكان آخرهم شقيقة النجمة المصرية أنغام، غنوة، التي خرجت عبر حسابها على «فايسبوك»، عن صمتها مهاجمةً شقيقتها بعد اعتبارها أنّها تجاهلت ذكر والدها الموسيقار محمد علي سليمان. وقالت غنوة: «أبويا الموسيقار محمد علي سليمان شرف ليا إني بنتك وأي حد يتشرف بحضرتك وأي حد يتمني إنك كنت تبقى أبوه اسمك وسيرتك شرف ليا ولاخواتي». وأضافت: «ربنا يخليك لينا ويديلك طوله العمر ولاحد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقي العربية من غيرك مكنش هيبقي في حاجه اسمها أنغام مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان موجود بيكي ومن غيرك لأنه شرف لكل فنانين مصر».

العد العكسي لألبوم نجوى كرم بعد غياب
تتابع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، تألّقها في الحلقات المباشرة من برنامج Arabs Got Talent، المذاع عبر شاشتي MBC 4 و MBC مصر، ولم تتبقّ له سوى حلقة النهائيات، في الوقت الذي تطلق على دفعات، أغنيات من ألبومها الجديد «منّي إلك»، والذي بدأت صوره والإعلانات الدعائية له تملأ الشوارع اللبنانية. وفي موازاة ذلك، حصدت أغنية «اَه من الغرام» التي أصدرتها نجوى أخيراً، ما يقارب من ربع مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»، وتعود من خلالها الى التعاون مع الشاعر ميشال جحا والملحن جوزيف جحا، لتكون هذه خامس أغنيات الألبوم المرتقب طرحه في الفترة المقبلة، لتفاجئ جمهورها بعد حلقة ربع نهائيات Arabs Got Talent بطرح أغنية بعنوان «نزلت البحر» من اللون البدوي، وبالتالي يكون العد العكسي الرسمي للألبوم قد بدأ، مع استحداث فريق عمل نجوى تطبيقاً يحمل اسم Fanscribe تطرح من خلاله أعمالها حصرياً، قبل بثّها عبر أثير الإذاعات.

حسين الجسمي يُهدي السعوديين «ذاك المدرج»
بدعوة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولمناسبة فوز نادي الهلال لكرة القدم بموسم 2016/2017 لدوري جميل السعودي، شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في احتفالات الاتحاد السعودي بتتويجه بلقب هذا الموسم، وقدم أمام الجمهور السعودي الحاضر في مدرجات استاد الملك فهد الرياضي وأمام المتابعين أمام الشاشات التلفزيونية، وبعزفه على البيانو، أغنية «ذاك المدرج» التي كتبت ولحنت خصيصاً لمناسبة الفوز، وهي من كلمات فيصل السديري وألحان «سهم» وتوزيع هادي شرارة.
وأعرب الجسمي عن فخره بالغناء في هذه الاحتفالية وأمام 70 ألفاً من الجمهور الرياضي السعودي الحاضرين في الاستاد الرياضي، ووصفهم بالجمهور الفخم الذي يستحق هو التكريم أيضاً، مؤكداً أن اهتمامهم وحضورهم المستمرين كانا السبب في نجاح البطولات الرياضية في المملكة، وقال: «الجمهور السعودي الفخم يستحق التتويج أيضاً لأنه نجاح البطولات الحقيقي، واليوم كرّمني هذا الجمهور عندما شاركتهم نجاحهم وتتويج بطل هذا الموسم من دوري جميل»، وقدم تهنئته لنادي الهلال بالبطولة. وكان قد تقدّم خلال الاحتفالية، الى وسط الملعب حيث مكان البيانو، من خلال سيارة خاصة أعدت لمراسم الاحتفال وغادر بها الى كواليس الاستاد بعد أن قدم الأغنية التي حملت بين طياتها أسلوباً مختلفاً عما قدم في الأغاني الرياضية، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الحاضر والمشاهد.

أحلام وعيديّة «سهم» في الفطر
تستعدّ النجمة الإماراتية أحلام، لإطلاق أغنية سينغل منفردة جديدة في شهر حزيران (يونيو) المقبل، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الفطر، تتعاون فيها مع الملحن الخليجي المعروف سهم، وذلك بعد تعاونات ناجحة سجّلاها معاً وكان أبرزها «هذا أنا» التي حقّقت شهرة واسعة.
وقد علمت «لها»، أنّ أحلام وبعد انتهاء شهر رمضان، ستسافر مع زوجها وأولادها في إجازة عائلية، في الوقت الذي يتواجد زوجها حالياً في الولايات المتحدة الأميركية لتحضير بعض المشاريع الغنائية والحفلات لها.
وفي سياق منفصل، بدأت على مواقع السوشال ميديا تنتشر البوسترات والملصقات الإعلانية الخاصة بحفل النجمة الإماراتية المقرّرة إقامته تحت إشراف شركة «لؤلؤة الفن»، في لندن وتحديداً مسرح Palladium، في السادس من آب (أغسطس) المقبل، بحيث وُصِفَ الحفل بالملكي مع كلّ التحضيرات والتجهيزات التي بدأت له منذ وقتٍ مبكر، وسيتولّى قيادة أوركسترا الحفل المايسترو وليد الفايد.