بعد انتشار فيديو له وهو يتعاطى الكوكايين- نادين الراسي تدافع عن فضيحة عامر زيان "ما حدا الو مع صرمايتو"!

نادين الراسي,عامر زيّان

17 مايو 2017

كان تسريب فيديو للمطرب اللبناني عامر زيان الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه كان يتعاطى الكوكايين وهذه تهمة يلاحق عليها في القضاء اللبناني، بعيداً عن الأمور الجنسية التي لن نذكرها لأنها خاصة به ولا تستدعي أي ملاحقة قانونية في لبنان.

وأول التعليقات على موضوع الفيديو من نجوم الفن كان من نادين الراسي، التي لم تسلم من ضجيج مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب صورها في أوضاع حميمية مع رجل متزوّج. الراسي، كانت أول من المدافعين عن عامر، فكتبت على موقع الصور انستغرام: "ما حدا الو مع سرمايتو شي يالي بدو يحاسبو يحاسبو على فنّه وبس الحياة الخاصة خط أحمر كلنا متعرضين لأنو نغلط” وقارنت نادين بين حالة عامر وحالة سعد لمجرد داعية كل الفنانين إلى الوقوف إلى جانب عامر، كما فعلوا عندما اتُهم النجم المغربي سعد لمجرد بإغتصاب فتاة فرنسية، وأطلقت هاشتاغ #كلنا_عامر_زيان فكتبت : كلنا_سعد_المجرد، هذا الهاشتاغ الذي انتشر عندما تم اعتقال الفنان سعد المجرد بتهمة الاغتصاب، والذي تم دعمه من قبل الجميع، سواء من الفنانين او الجمهور او حتى الصحافة عندما وقع في محنة وتم التدخل فيما يخصّه، اليوم #كلنا_عامر_زيان الذي وقع في فخ الخيانة!

بعدما نشر له فيديو يتعاطى فيه المخدرات، فيديو يخصه تماماً من حياته الخاصة ولا يعني احد! وقامت الحرب عليه عامر زيان هو فنان صاحب صوت جميل ومحبوب ما يخصنا نحن كعرب او صحافة لبنانية او عربية ليس ما يتعرض له او يقوم به الفنان داخل بيته، انما ما يقدمه على الشاشة فقط، ولا يحق لنا ابدا التدخل في حياته مهما كانت واضحة او غامضة، وكم شخص يخطئ دون ان نعلم وراء جدران منزله، قبل التحدث عن الفنان او المشهور يجب العلم ان هناك الكثيرون يفعلون الشيء نفسه وان الحساب ليس عليكم، لم يكن ولن يكون.

فيديو مسرب لنجم لبناني شهير وهو يتعاطى الكوكايين.. صادم!