برامج تلفزيونية

الملاك الطائر يفوز في Arabs Got Talent ونجوى تغازل علي ... وهذه الموهبة كادت تقتل شنقا!

مشاهير,عرب,موسيقى,ارابز غوت تالنت,ARABS GOT TALENT

كارولين بزي 21 مايو 2017

بعد مرور نحو ثلاثة اشهر استطاعت الطفلة الاردنية ايمان بيشه ان تحوز لقب الموسم الخامس من Arabs Got Talent، هي صاحبة الوجه الملائكي والصوت القوي والاداء الواثق.

مع انطلاقة الحلقة الاخيرة من الموسم الخامس من Arabs Got Talent اشار العميد علي جابر الى انه تم اختياره ضمن لجنة صانعي الامل ووصف المشتركين بصانعي الامل، وهو ما اثنت عليه نجوى وقدمت النسخة الاولى منوالبومها لمقدم البرنامج قصي خضر بمناسبة يوم ميلاده، بدوره اعتبر احمد ان اوقات الحلوة تنتهي بسرعة والمواهب الموسم الخامس اسعدته.

الموهبة الاولى التي قدمت عرضها هو المشترك الجزائري دجمال بن يحيى بعد ان انهى عرضه، اعرب العميد عن اعجابه بأدائه واعتبر انه خير افتتاح لاخر حلقة من ارابز غوت تالنت. ورأت نجوى ان رقصه يعبر عن رجولة ويجمع الإحساس والليونة. اما احمد وبعد ان اشاد بموهبة دجمال اقترح عليه ممازحا ان يشنق نفسه في نهاية العرض لتكون النهاية درامية.

اعتبرت نجوى ان فريق Bar Generations اثبت انه يستحق الوصول الى النهائيات، وكان عرضه افضل من المرة السابقة. بدوره اشاد علي بلياقة الثنائي البدنية متمنيا ان يحوز ربعها. من ناحيته قال احمد ان الفريق تدرب جيدا في الايام السابقة وهناك تناسق وانسجام، ووقد اكدت نجوى انهم اخذوا بالاعتبار الملاحظات.

عذرت نجوى المشتركة ايمان لانها لم تكن ضمن الايقاع في بداية الاغنية، واشادت بليونة اوتارها الصوتية. يقول احمد بعد نقاش سريع الدخول لم يكن موفقا ولكن مقطع "خليني اعيش" سحرني. علي قال: "لا افهم كالاساتذة بمخارج الالفاظ والنوتة ولكنني كنت سعيدا جدا، وامدتنا بشحنة من الطرب".

وجه احمد تحية لكل من ساهم في انجاز عرض سارة، وقال لم استطع ان اغض نظري عنها، انت معجزة، كدت ادمع من موهبتك وكان اقل شيء هو ان اقف لك. واعتبرت نجوى ان الديكور وصف لما تقدم، واستطاعت سارة ان تثبت نفسها.

علي قال: "العرض جميل وابرز موهبتها، لكن كنت افضل (نجوى تعترض وتتحدى من يستطيع ان يقدم ما قدمته سارة على الصعيد العالمي... ثم تغازل علي وتقول "بشرفكون الا يحب علي"؟) ويتابع علي كنت افضل ان يكون عرض سارة لها وحدها وتدير جنونها لانه كما جذبنا لها منذ البداية، لا يعني ما رأيناه ليس جميلا ولكنها شخصية مهمة افضل ان اراها بمفردها.

وصفت نجوى الطفلة ايمان بالملاك الطائر، ثم اهدت نجوى فستانها الذي ابهر ايمان لها. وقد توقع علي ان تحوز ايمان اللقب. اما احمد فسأل ان كانت ايمان تشبه فعلا الناس العاديين وتشرب وتأكل مثلهم؟! قائلا ليس ضروريا ان تفهمي ماذا اقول ولكنك في النهاية "الغولدن بازي".

وصف علي عرض مصطفى داتغير بأنه يخطف الانفاس ويبرز مجهود رائع ومرعب، طالبا منهم الا يكرروا عرضهم مجددا لانه خطير. بدوره حلمي تذكر مع "دولاب الموت" مراجيح المولد على حد تعبيره، واصف الفريق بالعفاريت الزرق. واعتبرت نجوى انهم ليسوا بحاجة الى شهادة اللجنة.

بعد نهاية عرض موزار طيف الخياب سأل احمد عن الفتاة التي كان من المفترض ان تشاركهم العرض، مشيدا بحركة تشكيل الاشكال بالاجسام، والاصعب هو تناول قضية مؤثرة. علي قال: "بالعروض الثلاث كان اداؤكم عالمي وتناولتم قضايا ووجهتم رسائل مؤثرة واعطيكم الباز الذهبي مجددا".

اسرت عبير نجوى مثلما اسرها حبيبها في الاغنية، واعتبرتها موهبة متمكنة، كنت احبك وما لت وسابقى. بدوره قال احمد انا ضعيف امام المواويل التراثية، بثقافتي البسيطة بالغناء فالعرب الصعبة القصيرة التي قدمتها كانت فظيعة ورائعة.. صوتك كالراقصة لين وناعم. وصف علي عبير بأنها سفيرة حقيقية للفن المغربي، وقال لها أطربتني وتسللت الاغنية والموال الى داخلي من دون ان اعرف لماذا؟ وهذه هي الثقافة العربية الحقيقية.

اعتبر علي ان ما قدمه فريق Freelusion رائع ويستحق اللقب، اذ ان مستواهم عالمي واحترافي، واداءهم واضح للجميع.. شباب من فلسطين وسوريا جرحان من العالم العربي يقدمون هكذا عرض فهو امر رائع. واكد احمد ان هذا الفريق لديه عالمه الخاص واتوقع لهم المزيد.

ورأت نجوى انهم حالة جديدة في العالم العربي وعلى مسرح ارابز غوت تالنت ووصولهم الى هذه المرحلة يعني انهم يملكون الكفاءة.

وكان الختام مع الموهبة المصرية نورهال خطاب، التي ابهرت احمد واللجنة ونصحها بأن تقدم عروضا واعدا اياها بأم يكون في الصفوف الامامية.

نجوى اعتبرت اننا امام عرض عالمي، واعربت عن فخرها بوجود هذا النوع من المواهب في برنامجنا. واعتبر علي ان عرضها من افضل العروض التي قدمتها على المسرح في اطلالتها الثلاث فكان عرضها انسيابيا كالماء. فيما ادى قصي اغنيتين من البومه الجديد واهدى اغنية المعلم للعميد علي جابر.

بدوره شكر احمد قصي، ووجه تحية لوالدته وصرح عن امنيته التي كان يرغب بأن تتحقق ويشهد مسرح Arabs Got Talent زيارة ناصر القصبي وبأنه ترك فراغا كبيرا ونتمنى ان كان هناك موسم جديد ان تكون معنا.