بشرتي مشرقة في 5 دقائق فقط!

الهالات,البقع الحمراء,البثور,تصحيح العيوب,تنظيف البشرة,Dior,Giorgio Armani,كريم أساس,كريمات الأساس,Yves Saint Laurent,إيف سان لوران,Givenchy,جيفنشي

جولي صليبا 27 مايو 2017

وداعاً للهالات والبقع الحمراء والبثور... في خمس دقائق فقط! نعم! اتبعي خطواتنا السهلة والسريعة لتحصلي على بشرة نضرة وخالية من العيوب بلمح البصر.

2
MIN

لتصحيح العيوب

بعد تنظيف البشرة وترطيبها جيداً، أبسطي المصحح الملون على المساحات المراد تمويهها بمساعدة فرشاة صغيرة خاصة بالظلال. تذكري أن المصحح الأخضر يبطل الاحمرار والالتهاب الصغير، فيما المصحح البرتقالي يموّه الهالات الداكنة، والمصحح الأصفر يخفي البقع والهالات البنفسجية. وإذا أردت تمويه بقع الشمس أو بقع الاسمرار، إليك المصحح الأزرق.
جربي:

Dior Fix It Color
MAC Prep+ Prime Color Correcting SPF 30

 

2
MIN

للتمويه

لا بد من إخفاء البقع الملونة الناجمة عن المصحح بواسطة حاجب هالات كثيف التغطية، شرط أن يكون لونه مطابقاً تماماً للون بشرتك. يمكنك استعمال حاجب الهالات بالتركيبة الدبقة أو السائلة، وإنما احرصي دوماً على بسطه بطرف الإصبع أو بواسطة فرشاة دائرية زغبة (Fluffy). ربّتي المستحضر بخفة لتثبيته على البشرة.
جربي:

Giorgio Armani Maestro Eraser Concealer

 

1
MIN

لتوحيد اللون

وحّدي لون بشرتك بواسطة كريم أساس خفيف يوفر تغطية كاملة وإنما بشكل طبيعي. اختاري الجيل الجديد من كريمات الأساس (Cushion) الممكن بسطها بالتربيت الخفيف، وهي مثالية لناحية عدم المساس بحاجب الهالات أو المصحح. لا تنسي بعدها رش القليل من البودرة الطليقة على كل الوجه، ونحت الوجنتين بالقليل من البودرة.
جربي:

YSL Le Cushion Encre De Peau Cushion Foundation
Givenchy Teint Couture Cushion Foundation
Lancome Cushion Blush Subtil In Sparkling Framboise No 024
Estee Lauder Pure Color Envy Sculpting Blush in Wild Sunset
MAC Studio Fix Perfecting Powder Extra Light