"لها" تكشف أسرار موسم إشاعات الحب والحمل... والمحاكم والخلافات بين النجوم

الوسط الفني,زواج,آمال ماهر,حسين فهمي,وعد,ديانا حداد,حمل,كارمن سليمان,محمد إمام,أحمد السعدني,ريهام حجاج,أروى,نيكول سابا

القاهرة (لها),بيروت (لها) القاهرة (لها) 27 مايو 2017

لم يشهد الوسط الفني إشاعات وأقاويل عن علاقات عاطفية وزيجات سرية بين النجوم، مثلما شهد الأسبوع الماضي . نجمة متهمة بالزواج سراً من رجل أعمال عربي، وأخرى ترتبط سرّاً بنجم شاب، واتهامات متبادلة بين نجوم ... « لها » تكشف الأسرار المثيرة لتلك الحكايات، ومواقف أصحابها منها .


حقيقة زواج آمال ماهر السري من رجل أعمال عربي
رغم أن الفنانة آمال ماهر نفت سابقاً ما تردد عن زواجها سراً من رجل أعمال عربي، إلا أن هذا لم يمنع تجدُّد تلك الأقاويل مرة أخرى. وزاد عليها هذه المرة ما ردده البعض بأن النجم عمرو دياب أحيا حفلة الزفاف التي أقامتها آمال بعيداً عن العيون، بخاصة مع رغبة زوجها في عدم الظهور إعلامياً. آمال أغلقت هاتفها منذ عودة تلك الإشاعة، ورغم أن البعض فسر صمتها على أنه قد يكون تاكيداً لحصول الزواج، لكنّ آخرين أكدوا أن آمال بطبيعتها لا تحب الرد على إشاعة واحدة مرتين.

ممثلة كويتية تصاب بورم في الخد بعد سرطان الثدي
فوجئ متابعو الممثلة الكويتية غدير الفهد، بصور نشرتها عبر حسابها على «إنستغرام»، تظهر أنها تتلقى العلاج في أحد المستشفيات في الكويت، وأوضحت الفهد التي كانت قد أصيبت منذ فترة بمرض السرطان في الثدي ولا تزال تتلقى العلاج، وهي مصابة اليوم بورم في خدّها، بدأ يظهر عندما كانت في تايلاند وسقطت من على الـ Jet Ski، وأشارت إلى أنّ عملية إزالة الورم الحميد تمّت بنجاح من خلال جهاز الليزر، لكن يبقى أن يتم سحب الماء المتجمّعة في الخد. وردّت الفهد على المشكّكين في إصابتها بالقول أنّها لم تخضع لأي تجميل وبرّرته بأنّها عملية جراحة، ومن شدّة خوف الأطباء على صحتها وأن تكون مصابة مجدداً بالسرطان، أعطوها جرعة إضافية من العلاج الكيماوي.

حسين فهمي في المحكمة مجدداً
قررت المحكمة استدعاء الفنان حسين فهمي مجدداً، لأداء اليمين الحاسمة في شأن قيمة مؤخر الصداق الذي وعد به طليقته الفنانة لقاء سويدان، والتي أكدت لـ «لها»، أن المحكمة اتخذت هذا القرار لشعورها بالشك تجاه أداء اليمين الذي أقسمه من قبل.
وأضافت: «لا أتوقع ما سيحدث في المحكمة هذه المرة، ولا أعرف ما إذا كان سينكر وعده لي بالمؤخر أم لا، فهذا الشخص لا يمكن توقعه، وقد صدمني المرة السابقة عندما أنكر أنه وعدني بمؤخر صداق».
وكان حسين فهمي قد أقسم من قبل، أنه لم يعد طليقته الفنانة لقاء سويدان بنفقة قدرها خمسة ملايين جنيه، وقال أمام محكمة الأسرة: «أقسم بالله ما اتفقت مع لقاء على مؤخر صداق لها بفيلا قيمتها خمسة ملايين جنيه».

ديانا حداد بين أوروبا ودبي بسبب أغنيتين!
تعمل الفنانة ديانا حداد على تسجيل وتنفيذ أغنيتين جديدتين، ستطرحهما بالتزامن مع عرض الفيديو كليب لهما، وذلك بعدما تنتهي من تصويرهما قريباً في إحدى الدول الأوروبية، حيث تعمل على تجهيز الأفكار والسيناريوهات التي سيتم تصويرها، والتي تسعى من خلالهما الى إطلالات مختلفة ومتميزة كعادتها في أغنياتها المصورة. وستكشف ديانا حداد عن تفاصيل العملين الجديدين بعد الانتهاء من وضع صوتها عليهما خلال الأيام القليلة المقبلة في استوديوهات التسجيل الصوتية في دبي، حيث ستكون إحداهما باللون اللبناني والأخرى باللون الخليجي، وقالت: «أعمل جيداً على عملية اختيار المواضيع والأفكار الجديدة في الكلمة واللحن، وأهتم بجميع التفاصيل بنفسي وأضع لمساتي عليها، وذلك من أجل إظهار الأجمل والجديد أمام الجمهور الذي أضعه نصب عينيّ في كل عمل أقدمه»، وأضافت: «لدينا أنا وإدارة أعمالي وفريق العمل الإخراجي الذي بدأ عملية الترتيب والمشاورات، مجموعة من الأفكار المتميزة التي أعتقد أنها ستبهر الجمهور في إطلالتي أولاً، وبسيناريوهات التصوير من جهة أخرى، وهذا أيضاً من أجل تقديم المختلف في كل شيء»، متمنية التوفيق من رب العالمين في جميع الأعمال.

وعد في بيروت لخمس ساعات فقط!
يتواصل في بيروت تصوير حلقات برنامج «نجوم بلا حدود» الذي يعرضه تلفزيون «الآن»، والذي تتألّف لجنة تحكيمه من النجمة السعودية وعد، الشيف المصرية الأردنية غادة التلي والإعلامي اللبناني طوني خليفة، والذين يحكمون على مواهب من مواقع التواصل الاجتماعي. لكن يبدو أنّ ارتباطات وعد المهنية وسلسلة الحفلات والأفراح التي تُحييها في الفترة الحالية، تجعلها تستقرّ في بيروت لخمس ساعات فقط، مرّتين في الأسبوع، حيث أنّ البرنامج يُصوّر يومي الأربعاء والسبت، ويستمرّ تصويره طوال شهر رمضان المبارك. وفي تعليقٍ على ذلك، قالت وعد: «حياة الفنان الناجح مزدحمة بالمواعيد ومتعبة، بخاصة في مواسم معينة تكثر فيها الحفلات والارتباطات المتعلقة بالتصوير التلفزيوني». ورغم الحديث راهناً عن خوض وعد بطولة أحد الأعمال التمثيلية، إلا أنها رفضت التعليق والدخول في تفاصيل الموضوع، هي التي كانت قد أطلقت منذ فترة مجموعة أغنيات على طريقة السينغل.

حقيقة حمل كارمن سليمان
أثارت المطربة كارمن سليمان الجدل، أثناء تكريمها في حفلة توزيع جوائز الميما، بعد أن تعرضت لـ «دوخة» بسيطة، ما جعل البعض يتكهن بأنها في أشهر حملها الأولى.
وزاد من تكهنات البعض حول حمل كارمن، وجود زوجها الملحن مصطفى جاد أثناء التكريم، والذي كان متلهفًا عليها، وزاد قلقه عليها حينما وجدها في حالة عدم اتزان. لكن كارمن أكدت لمقربين منها عدم صحة ما يتردد عن حملها الفترة الحالية، وأن كل ما حدث لها في حفل الميما ليس إلا إجهاداً بسيطاً تعرضت له.  ورغم ذلك، ردد البعض أن كارمن تنفي الحمل في شهوره الأولى خوفاً من الحسد.

محمد إمام وتارا عماد كلاكيت ثاني مرة
رغم أن تارا عماد ومحمد إمام نفيا من قبل ما تردد عن وجود قصة حب بينهما، لكن تلك الأقاويل تجددت مرة أخرى، بعد اختيار إمام تارا لتكون بطلة مسلسله الجديد «لمعي القط»، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني.
وانتشرت تلك الإشاعات مجدداً، في ظل التقارب الشديد بين محمد وتارا، بخاصة أنه تمسك بالاستعانة بها في أول بطولة درامية له، إضافة إلى علاقتهما الوطيدة منذ تعاونها معه في مسلسل «صاحب السعادة» لوالده الزعيم عادل إمام.
يذكر أن الإشاعات لاحقت محمد إمام قبل عامين، حول عقد قرانه سراً من ابنة رجل أعمال كبير، وهذا ما نفاه بعدها عبر صفحته الرسمية على «فايسبوك»، ليعلن استمراره في حياة العزوبية.

ارتباط ريهام حجاج وأحمد السعدني!
انتشرت خلال الأيام الأخيرة، أخبار كثيرة حول وجود قصة حب تجمع بين الفنان أحمد السعدني والممثلة الشابة ريهام حجاج، التي شاركته بطولة مسلسل «الكبريت الأحمر».
وتردد أن السعدني في طريقه الى الانفصال عن زوجته أم أبنائه، من أجل إتمام زواجه من ريهام، لكنّ مصدراً مقرباً منهما أكد لنا أن كل ما نُشر حول هذا الأمر مجرد إشاعات، سببها ظهورهما معاً في بعض المناسبات الفنية، بحكم الصداقة القوية بينهما.
لكن الغريب أن النجمين أغلقا هاتفيهما بعد انتشار خبر استعدادهما للزواج وانشغال ريهام بالتحضير لحفلة الزفاف وتجهيز شقة جديدة يعيشان فيها.

أروى تتهم بدر صالح بتقليدها في «الليلة مع بدر»
يبدو أنّ الحرب قد اشتعلت على السوشال ميديا بين الفنانة ومقدّمة البرامج اليمنية أروى من جهة، والمذيع بدر صالح من جهةٍ أخرى، حيث نشرت أروى أخيراً مقطع فيديو على صفحتها الخاصة، يظهر فيه صالح وهو يُقدّم فقرة مقتبسة عن فقرة من برنامجيها السابقين «خليها علينا» و«الليلة»، واتهمته بأنّه قلّدها. ولفتت أروى في تعليقٍ أرفقته مع الفيديو، الى أنّ أحد زملائها الإعلاميين قال لها أنّ عدداً كبيراً من مقدّمي البرامج باتوا يُقلّدونها اليوم، ونَشْر الفيديو الذي أرسله لها عدد من المعجبين هو خير دليل على ذلك. وأضافت: «لم يترك تفصيل إلّا ما قلّده... طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل... أعتب شوي على بدر لأنه يبغى فرصة وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص ويمكن بسبب نقص الخبرة الإعلامية». وختمت أروى تعليقها بالقول أنّها في غاية السعادة لأنّها رسمت خطوة جديدة لهذه النوعية من البرامج الترفيهية، والتي أصبحت محطّ تقليد لعدد كبير من المذيعين، ووعدت بأنّ في جعبتها فكرة جديدة ومختلفة، منوّهة بالقول: «أكيد كلهم راح بيتقلدوني فيها».

نيكول سابا: «شكراً يا حبيبي... بس مين سامع فيك»؟!
يبدو أنّ أزمات ترتيب الأسماء في شارات المسلسلات، لن تعرف نهايةً بين النجمات العربيّات ولا حتّى بين معجبيهنّ، وآخر فصول هذه الحكاية كان في مسلسل «مذكرات عشيقة سابقة» الذي تعرضه قناة OSN، حيث نشبت أزمة بين معجبي الفنانة نيكول سابا من جهة، ومعجبي الممثلة كاريس بشار من جهة أخرى.
وفي تصريحٍ لها عبر «تويتر»، خرجت نيكول عن صمتها وقالت: «بيكفّي بقى حاج يطلع كل شوي حدا يبهبه بخصوص تفاصيل ما بتخصو لا من بعيد ولا من قريب ويطرقلي نظريات يخلق من وراها استفزازات بين الممثلين». وأضافت: «موضوع ترتيب الأسامي بالشارات بيتمّ مع الشركة المنتجة عند التوقيع ومش مع المخرج بس ليلي ما بيعرف، والاستاذ يلي عم يحكي ومستكتر عليّ هيدا الشي بقلّو شكراً بس يا حبيبي إنت مين سامع فيك؟؟ إسمي وشعبيتي وإنتشاري أكتر من الشعر اللي براسك». وختمت نيكول تغريدتها بالقول أنّ الرد في هذه الحالات يكون عادةً لوضع كلّ شخصٍ عند حدّه، ولا تتطوّر الأمور أكثر لتصل إلى الإشاعات واختلاق الأخبار في هذا الصدد.