بالفيديو - مصرية تتحدث عن واقعة التحرش بها: "السائق خلع بنطلونه في السيارة" وهذا ما حصل!

تحرش,فيديو,برنامج

القاهرة (لها) 23 مايو 2017

قررت مهندسة الديكور شموع صلاح، كسر حاجز الخوف والصمت بعد تعرضها لواقعة تحرش من سائق بشركة تأجير سيارات أثناء توصيلها من مدينتي إلى التجمع الخامس.

وقالت شموع في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور" إنها تتعرض للتحرش بالكلام والنظرات بشكل يومي في الشارع، إلا أنها لأول مرة تتعرض للتحرش داخل سيارة تابعة لشركة تأجير سيارات، ما تسبب لها في حالة من الرعب حتى صلت إلى مكان مأهول بالسكان، وخرجت من السيارة في أمان.

وأكدت أنها لم تلتفت لما كان يفعله السائق في بداية ركوبها معه، حتى زادت حركاته ونظراته المريبة لها، ثم فوجئت به يخلع "البنطلون" داخل السيارة، قائلة: "حاسة إني كنت في فيلم رعب".

وتابعت: "تصرفات السائق أصابتني بالخوف وكان أهم شيء عندي أنزل من السيارة حتى لا يتطور الأمر، وأول ما نزلت من العربية شتمته وزعقت وفضحته في الشارع".

وأضافت: "أنا عارفة إن البلد مش هتجيبلي حقي، بس هعمل محضر إثبات حالة"، مشيرة إلى أنها خرجت عن صمتها وكتبت منشورا على الفايسبوك حتى يتم محاسبة السائق وفضيحته وفضيحة الشركة".

وأضافت: "كسرت حاجز الصمت على واقعة التحرش وكتبت بوست على الفيس بوك حتى تتم محاسبة السائق وسأحرر محضراً"، مؤكدة أن أسرتها تدعمها وتقف معها في أزمتها.