بالفيديو - نيللي كريم تشعل مواقع التواصل.. إليكم التفاصيل!

مسلسل "لأعلى سعر",نيللي كريم,يوتيوب,فايسبوك,الناس العُزاز

القاهرة (لها) 23 مايو 2017

بعد أن حقق الإعلان التشويقي لمسلسل "لأعلى سعر" مليون ونصف المليون مشاهدة خلال أسبوعين من طرحه على "يوتيوب" و"فايسبوك" ما جعله ضمن أكثر المسلسلات انتظاراً في رمضان، أطلقت شركة العدل جروب الإعلان الرسمي للمسلسل الذي يشارك في بطولته النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي.

وسيطرت الإثارة على أحداث الإعلان الرسمي، لتُزيد من غموض الإعلان التشويقي بشأن خط أحداث المسلسل حيث استعرض عدد من العلاقات الاجتماعية المتوترة على كافة شخصيات المسلسل لأسباب مختلفة، وكذلك ظهور نيللي كريم بزي الباليه والتي تجمعها علاقة عاطفية بأحمد فهمي تنتهي بالزواج، فيما تستمر تصاعد وتيرة توتر العلاقات بين باقي الشخصيات.

وكانت العدل جروب قد أطلقت تتر المسلسل لأغنية "الناس العُزاز" للنجمة اللبنانية نوال الزغبي على موقع "يوتيوب" وحقق عدد مشاهدات اقتربت من النصف مليون مشاهدة خلال أول خمسة أيام من طرحه، وهي من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة زواج تبدو ناجحة، لكنها تمر بتراكمات طفيفة تحوّلها إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

والمسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين النجمة المصرية وشركة العدل جروب في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد "سجن النسا"، "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، وحققت تلك المسلسلات معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية.