كيت هارنغتون الوجه الدعائي الجديد لمجموعة عطر Dolce & Gabbana The One for Men

كيت هارنغتون,الوجه,الدعائي,مجموعة,عطر,Dolce & Gabbana,Men,نجم

مي غلاييني 28 مايو 2017

سطع نجم الممثل البريطاني كيت هارنغتون، أو كريستوفر كاتسبي هارينغتون، الوجه الدعائي الجديد لمجموعة عطر The One for Men من Dolce & Gabbana كثيراً بعد تأديته دور جون سنو في مسلسل «صراع العروش» Game of Thrones الذي حقق  نِسَب مُشاهدة عالية ورُشّح للكثير من الجوائز وفاز بالعديد منها، بما في ذلك ترشيحاته لـجائزة الـ«إيمي» للمسلسلات المتميزة للمواسم الأربعة الأولى، وجائزة الـ«غولدن غلوب» لأفضل مسلسل درامي. 

وقبل التمثيل، أراد كريستوفر أن يكون صحافياً مُصوّراً، أو مراسلاً حربياً، ولكن بعد تأديته دور ألبرت في مسرحية War Horse في المسرح الملكي الوطني في لندن خلال دراسته، والتي فازت بجائزتين من جوائز المسرح، تلقى كريستوفر مديحاً على الدور الذي أدّاه، وعلم حينها أن مستقبله سيكون في التمثيل. بعد ذلك، أنهالت عليه العروض، ومن بينها أداء أول دور له على التلفاز في مسلسل Game of Thrones الذي بدأ عرضه عام 2011 ورُشّح على أثره لنيل جائزة Saturn Award لأفضل ممثل مُساعِد. وهكذا، بدأ كريستوفر مسيرته السينمائية حيث ظهر في فيلم «سايلنت هيل: الوحي»، وكُرّم بعدها كمُمثل العام في حفل توزيع جوائز شباب هوليوود 2013 الذي يحتفي بأبرز المواهب الشبابيّة الصاعدة في مجال السينما والتلفزيون والموسيقى. ثم لعب دور البطولة في فيلم «بومباي» الذي يحكي عن مدينة بومباي المنكوبة عام 2014، وأدى في العام نفسه صوت «إرت» في الجزء الثاني من فيلم «كيف تُروّض تنينك» How To Train Your Dragon، كما شارك هارنغتون في فيلم «الابن السابع» مع المُمثل جيف بريدجز عام 2015، ولعب دور البطولة في الفيلم الدرامي «عهد الشباب» الذي شاركته في بطولته كلٌ من أليسيا فيكاندير وإميلي واتسون، وأدى دور البطولة في الفيلم الكوميدي التلفزيوني «سبعة أيام في الجحيم». وتجدر الإشارة إلى أن هارنغتون هو سليل تشارلز الثاني ملك إنكلترا من خلال جدّته لأبيه لافندر سيسيليا ديني، وسليل الكاتب جون هارينغتون أيضاً. 

واليوم، وقّع الممثل البريطاني كيت هارنغتون عقداً مع Dolce & Gabbana بدءاً من شهر أيلول/سبتمبر 2017 ليكون الوجه الجديد لمجموعة عطر  The One for Men المرهفة والأنيقة، والتي تتميّز بكونها كلاسيكيّة وحديثة وحيويّة وساحرة. ويأتي عطرٌ شرقي غنيّ بالتوابل تمّ تطويره ضمن تناغم من التبغ مع درجات مرهفة وغنيّة بعطر الأخشاب. وقد اختار دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا كيت هارنغتون لأنه يمثل تحديداً نظرة الدار إلى رجل Dolce&Gabbana الشاب الجذاب، والآسر بشخصيّته الغنيّة بالصفات المميّزة.