اختاري ما يلائمك من مجموعة النظّارات الشمسية لربيع/صيف 2017 من Louis Vuitton

Camille Miceli,النظارات الشمسيّة,لويس فيتون,LOUIS VUITTON,النظارات,المجوهرات

04 يونيو 2017

لمسة من الترف والتفاصيل البالغة الدقة، أدخلتها المصممة Camille Miceli إلى مجموعة النظارات الشمسيّة الجديدة من Louis Vuitton لربيع/صيف 2017 والتي تجسّد بروعتها وتألقها جوهر امرأة لويس فويتون. هذه المجموعة التي تضم 8 نماذج جديدة، هي من تصميم كاميل ميسيلي التي كانت في الأساس مصممة للمجوهرات لدى أشهر دور المجوهرات العريقة، وهي مجموعة النظارات الشمسية الأولى من تصميمها للدار الفرنسية العريقة، مما يشكّل تحولاً في الاتجاه الفني للدار في تصميم النظارات الشمسية النسائية نحو الحداثة والترف مع الإبقاء على الإرث العريق لدار Louis Vuitton.

Nuit Blanche: تتميّز إطارات Nuit Blanche بتصميمها المستقبلي الذي يمنحك شعوراً رائعاً للتنزه في شوارع باريس ليلاً، بفضل وجود الحاجب المستقل على شكل عيني الهرّة فوق العدسات المستديرة، مما يضفي عليه مظهراً في غاية الجاذبية. إنها النظارات المثالية لذوات الوجه البيضاوي والمربع.


My Fair Lady: اختاري هذه النظارات إذا كنت تهوين التصاميم الأنثوية الراقية، فهي تأتي مع عدسات على شكل عيني الهرّة وبعض التفاصيل المتكلفة عند المقدمة. كما تتميّز الجوانب الداخلية لهذه النظارات بحجمها الكبير وزخرفتها الآسرة لحرف V بحجم كبير كتحية لعرض المصمم نيكولاس جسكيير الأول لدار لويس فويتون.


The Party: تتوافر هذه النظارات الشمسية الأنيقة بمجموعة مميزة من الألوان الرائعة، وتأتي حواف عدساتها مرصّعة بالأزرار التي تستحضر حقائب الدار فتسلط الضوء على الشكل الدائري الرائع للتصميم.
LV Drive: يحاكي إطار هذه النظارات شكل القناع العصري، وهو مزيّن بالحرف V في منتصف إطار العدسات كتكريم إضافي لعرض المصمم نيكولا جسكيير الأول للدار، كما تتزيّن سواعد هذه النظّارات، والتي تأتي على شكل اسطوانة بتصميم المونوغرام المحفور عليها لتكمل الأسلوب المبدع للمصممة. اختاري هذه النظارات لتأثير باهر وخصوصاً إذا كان شكل وجهك بيضاوياً أو مربّعاً.


Vertigo Metal: يتميز هذا التصميم الممتع الذي يتماثل مع شكل نظارات الطيّار بإطار معدني ذهبي اللون ومزيّن بنقش المونوغرام اللافت للنظر والذي يضفي عليه لمسة من الإبداع والتألق ليتناسب بجاذبية مع الوجوه البيضاوية والمربعة.


Women: تأتي النظّارات بإطار مستدير ومرصّع بالأزرار الفخمة المستوحاة من حقائب الدار التقليدية، بالإضافة إلى حرفيLV بالحجم الكبير، مما يمنحها الشكل الأنثوي الناعم والرائع للوجوه البيضاوية والمربعة.
Metropolis: تتمتع هذه النظارات بتصميم عصري حديث بفضل إطارها المستدير وعدساتها الملونة المتناقضة والمزدوجة، بالإضافة إلى تزيّنها بتصميم زهرة المونوغرام المشرقة والمحفورة على الحافة الخارجية لإطلالة مرحة. كما تأتي هذه النظارات مرصّعة بالأزرار الصغيرة المستوحاة من حقائب الدار. إنه الإطار المثالي للوجوه المربعة والبيضاوية.


LV Confidential: اختاري هذه النظارات الكلاسيكية مهما كان أسلوبك بفضل تصميمها البسيط والمرصّع بالأزرار الأيقونية لحقائب الدار التقليدية وبحرف V المعدني على الساعدين.


Contact: تتميز هذه النظّارات ذات العدسات المزدوجة بتصميمها الذي يأتي على شكل قناع نظّارات الطيار لإطلالة جريئة ولافتة، وهي مستوحاة من تصميم Petite Malle الأيقوني. تتناغم هذه النظارات بامتياز مع شكل الوجه البيضاوي والمربع.