GUCCI مجموعة ما قبل خريف 2017 إحتفالية بزمن الستينات النابض بالحياة

Gucci,غوتشي,Gucci Pre-Fall 2017

10 يونيو 2017

تحتفل الحملة الدعائية لمجموعة Gucci Pre-Fall 2017 بأغاني الستينات وحركة «السول الشمالية» والتي اختار لها أليساندرو ميكيليه، المدير الإبداعي للدار والمدير الفني للحملة، مجموعة من العارضين والعارضات الذين يعيشون تفاصيل تلك الحقبة بشغف وحماسة وحيوية.

قام بتصوير هذه الحملة الدعائية التي أتت تحت عنوان «Soul Scene» المصوّر والمخرج غلين لوشفورد، وأخرجها فنياً كريستوفر سيموندز، وهي تعتبر بمثابة استكشاف للأبّهة وتعبير عن الذات للرجال والنساء الذين يميلون إلى التحرر من المجتمع ويعبّرون من خلال الغناء والرقص. استُلهمت هذه الحملة في البداية من معرض Made You Look والذي أُقيم في صالة عرض المصورين في لندن، وهي أيضاً مستوحاة من صور الفنان المالي مالك سيديبي الذي كان يصوّر الحياة الليلية المحلية والثقافية والشبابية في مسقط راسه «باماكو» في مالي غربي أفريقيا. وقد سلّط المدير الإبداعي للدار الضوء على حركة الموسيقى السرية في الستينيات من القرن الماضي، والتي أطلق عليها Northern Soul من خلال دفعه العارضين والعارضات إلى الرقص والاحتفال في نادي ميلدماي في لندن. ولأن في طبيعة الحال، لن تكتمل أي حملة لـGucci من دون إطلاق شعار أنيق لحيوان، استبدل المصمّم الأسود والنمور والفهود من الموسم الماضي بمجموعة من حيوانات الإغوانا والحرباء وزيّن بها مجموعته من الأزياء والأكسسوارات الراقية.

استبدل المصمّم الأسود والنمور والفهود من الموسم الماضي بمجموعة من حيوانات الإغوانا والحرباء وزيّن بها مجموعته من الأزياء والأكسسوارات الراقية.