مجموعة مولتون براون الخاصّة بشهر رمضان المبارك

مولتون براون,العطور,Deeply Decadent Fragrance Layering Gift,عطور,شهر رمضان,رمضان

06 يونيو 2017

تدعوكم مولتون براون، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، للاحتفاء بالشهر الفضيل مع طقم الهدية الجديد Deeply Decadent Fragrance Layering Gift وهو يضمّ تشكيلتيْ عطور من أشهر إصدارات العلامة:Mesmerising Oudh Accord & Gold المميّز بنفحات العود الفاخرة، ورق الذهب، زيت ورق القرفة، الورد، الشاي الأسود، وروائح دخانية للتبغ مع لمسة الفيتيفر وخشب الأرز والطحلب. أما عطر Rosa Absolute فيغمر حواسك بعبق آسر لزيت الورد الإيطالي، عنب الثعلب وإبرة الراعي، تعانقها نفحات التوت العليق والفراولة، القرفة وكبش القرنفل، وتدفئها نغمات البنفسج، خشب الأرز، البتشولي، وخشب الصندل. مع إطلاقها خدمة إعداد الهدايا الجديدة للمرّة الأولى في متاجرها في أنحاء الشرق الأوسط، أصبحت مولتون براون الوجهة المثالية لشراء هدايا فريدة من نوعها في شهر العطاء لهذا العام.

ويجسّد خبراء العطور لدى العلامة جمال شهر رمضان المبارك عبر مساعدتك في اختيار هداياك، التي ستُغلّف بعدئذ في ورق قماشي معطّر بشكل مميّز وتوضّب في علبة تحمل بصمة مولتون براون. وممّا لا شكّ فيه أنّ الزخرفات النهائية، المؤلّفة من عقدة مربوطة يدويّاً وبطاقة هدية، ستضفي لمسة مترفة ومتفرّدة على أصدقائك وأفراد عائلتك.

تجدر الإشارة إلى أن خلال الشهر الفضيل، وفي كل متاجر مولتون براون، سيحصل العملاء على حقيبة جلدية صغيرة باللون الذهبي، تضمّ ثلاثة منتجات بحجم 30 مل مع كلّ عمليّة شراء بقيمة 499 AED/QAR/ SAR.


تتمنّى مولتون براون لكم ولأحبّائكم عيداً مباركاً، يفيض عليكم بالخيرات.