الأعراس

لماذا تنفق النجمات مبالغ طائلة على فساتين الزفاف؟

العروس,سيلين ديون,celine dion,بلقيس,الأميرة ديانا,كيت ميدلتون,Kate Middleton,ريما فقيه,كيم كارداشيان,Kim Kardashian,أمل علم الدين,فساتين الزفاف,أوسكار دي لارينتا,oscar de la renta,Elie Saab,إيلي صعب,دوقة كامبريدج,فستان زفاف,سارة بيرتون

سارة عبدو 09 يونيو 2017

تنفق العروس مبالغ طائلة على فستان زفافها لكي تظهر كالأميرة في ليلة العمر، فكيف هي الحال بالنسبة إلى النجمات اللواتي ينفقن جزءًا من ثروتهنّ على الأزياء والمجوهرات من أجل مواكبة أحدث صيحات الموضة والتغلّب على زميلاتهنّ في الوسط، من حيث الأناقة والفخامة!

بعض النجمات يخترنه كلاسيكياً خالياً من التطريزات، وأخريات يرصّعنه باللؤلؤ والألماس. فساتين زفاف النجمات، كيف صُمّمت وكم بلغت تكلفتها؟!


سيلين ديون

بلغت تكلفة فستان النجمة العالمية سيلين ديون أكثر من 25 ألف دولار، وقد صُنِع من 90 ياردة من الحرير الإيطالي والدانتيل الفرنسي.


بلقيس

ظهرت بلقيس في زفافها بفستان من تصميم السعودية تيما عابد، احتوى على 24 ألف قطعة ألماس متطلّباً 1500 ساعة عمل، وتزيّنت بمجوهرات من لازوردي صُممت لها خصيصاً. وكان من المقرر أن ترتدي فستانين اثنين، أحدهما من تصميم نيكولا جبران.


الأميرة ديانا

صُنع فستان زفاف الأميرة ديانا من الحرير والتفتا وزيّن بالدانتيل والتطريز اليدوي والترتر بالإضافة إلى 10 آلاف حبة لؤلؤ، وبلغت تكلفته أكثر من 40 ألف دولار.


كيت ميدلتون

بلغت تكلفة فستان زفاف دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الذي صمّمته سارة بيرتون من الحرير والتول والدانتيل 400 ألف دولار.

ريما فقيه

شغلت ملكة جمال الولايات المتّحدة السابقة اللبنانيّة الأصل ريما فقيه العالم بزواجها الأسطوري، وبلغت تكلفة فستان زفافها نصف مليون دولار أميركي، وهو من تصميم المصمّم العالمي إيلي صعب.

كيم كارداشيان

كلّف فستان كيم 500 ألف دولار، أما حذاؤها وتسريحة شعرها وماكياجها، فقد كلّفت 40 ألف دولار.

أمل علم الدين

حظيت العروس اللبنانية أمل علم الدين بآخر تصاميم فساتين الزفاف من المصمّم أوسكار دي لارينتا Oscar De La Renta قبل وفاته، وارتدت فستاناً أبيض مطعّماً بمئات حبيبات اللؤلؤ.