خاص "لها" - نسرين طافش تتبرع بنصف أجر "شوق" للأعمال الخيرية! اليكم التفاصيل

نسرين طافش,مسلسل شوق,مسلسلات رمضان,اعمال خيرية

11 يونيو 2017

في مقابلة خاصة مع «لها»، تقلّب النجمة العربية نسرين طافش أوراق كتاب جميل في الفن، حمل أخيراً الغناء أحد عناوينه، فبعد مسيرة ناجحة في التمثيل، تحضّر لعمل درامي ثالث يحمل اسمها في ثقة فنية نادرة خلال زمن صعب، كما تطلق مجموعتها الغنائية الأولى بعد عيد الفطر المبارك إثر نجاح أغنيتها الأولى «متغير عليي»، وتجيب أيضاً عن اسئلة كثيرة تثير فضول الجمهور العربي لمعرفة المزيد عن تفاصيل حياتها الخاصة، وأعمالها، خصوصاً بعدما أطلت في بداية شهر رمضان بأعمال قدّمت فيها دور المرأة القوية الإرادة، الفارسة، الأنثى، فاتسعت موهبتها باتساع الكحل العربي.


وجاء في المقابلة:

- حمل العمل اسم «شوق»... الشخصية التي تجسدينها فيه! 

في الدراما السورية، من النادر أن تجد عملاً يحمل اسم الشخص الذي يؤدي دور البطولة فيه. أحببت الفكرة، لأن اسم المسلسل «شوق» لا يرمز فقط الى الشخصية التي تمثل دمشق والشام، بل لأن كلمة «شوق» بالنسبة إلينا تحمل معاني أعمق بكثير، أي أننا جميعاً مشتاقون الى بلدنا، الى الأمان، الى حياتنا السابقة بما فيها من سعادة ومحبة.

- كشفت لنا مصادر أنك تبرّعت بنصف أجرك عن مسلسل«شوق» لجمعيات خيرية... ما هو تعليقك؟ 

لطالما خصّصت جزءاً من أجري عن أي عمل فنّي أقوم به للجمعيات الخيرية، ولكنني لا أكشف أي تفاصيل حول مساعداتي لأبناء بلدي في سورية، إلا اذا شعرت بضرورة ما لتسليط الضوء على نشاط جمعية معينة، أو إذا كنت أهدف الى التوعية والتشجيع على مساعدة المحتاجين.

لقراءة المقابلة كاملة انقر/ي هنا