لها تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع: خلافات ومصالحات ومفاجآت

عمرو دياب,أحلام,أصالة,خلاف,مصطفى الآغا,mbc,مي العيدان,ميساء مغربي,الوسط الفني,أسرار

بيروت (لها),القاهرة (لها) بيروت (لها) القاهرة (لها) 17 يونيو 2017

نجم كبير يُصالح أولاده، وخلاف بين ثلاث نجمات، وإعلامية تفتح النار على فنانة وأحداث أخرى كثيرة شهدها الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، تكشف «لها» كل تفاصيلها وتعليقات النجوم عليها.


أحلام تدعو لأصالة وهي تردّ: «تأثرت بهذه الرسالة»
نشرت النجمة السورية أصالة نصري عبر حسابها على الإنستغرام، مقطع فيديو يظهر فيه تطواف الحجّاج حول الحرم المكّي، ويعلو فيه أيضاً صوت الفنانة الخليجية أحلام وهي تدعو لها، طالبةً من الله أن يُبارك عائلتها ويباركها في صحتها ومالها، وأن يتبوّأ أولادها أعلى المراكز. وبدورها كتبت أصالة: "من بعد ما أخدت إذنها ... العزيزة الغالية حلّومه، وأنا عن جدّ تأثّرت بتلك الرسالة، وحبّيت تشاركوني شعور إنسانة طيّب، وأشكر الصديقه أحلام على دعائها، الله يحفظكم أجمعين".

ما حقيقة الخلاف بين هؤلاء النجمات الثلاث؟
ما إن بدأ العمل على «تتر» فيلم تامر حسني الجديد «تصبح على خير»، الذي سيُعرض في عيد الفطر المبارك، حتى ترددت أقاويل عن وقوع خلاف حاد بين نجمات الفيلم الثلاث، اللبنانية نور، التونسية درّة والمصرية مي عمر، على ترتيب أسمائهن على «التتر»، ومن سيلي اسمها اسم تامر حسني مباشرةً!
لكن مخرج العمل محمد سامي نفى كل ما تردد، مؤكداً أن هناك أكثر من طريقة فنية يمكن أن تعطي كلاً من الفنانات الثلاث حقّها على التتر، وأن العلاقة بينهن طيبة للغاية، وهو ما انعكس إيجاباً على الفيلم الذي تحمل أحداثه أكثر من مفاجأة.
وكان تامر قد سجل دويتو مع النجمة إليسا ليُستخدم كأغنية دعائية للفيلم، وسيفاجئ جمهوره بعدم وجود أغنيات في الفيلم، حيث ركز أكثر على التمثيل، بعكس أفلامه السابقة التي كانت تحوي أكثر من أغنية.

مصطفى الآغا يخضع لجراحة واستقالته من MBC العنوان الأبرز
ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، بخبر دخول الإعلامي السوري في قناة MBC، مصطفى الآغا إلى المستشفى لاستئصال ورمٍ في الكلية. وقد نشر الآغا، عقب خروجه من العناية المركّزة، صورة له الى جانب زوجته وابنته، مُطمئناً متابعيه على «تويتر»، وكتب على الصورة معلّقاً: «الحمد لله خرجت للتو من العناية المشددة... أبدأ الآن مرحلة التعافي من العملية الجراحية بصحبة أغلى الناس زوجتي وابنتي».
وفي ظلّ كل الأخبار المتداولة عن صحته، انتشرت أخبار تُشير إلى استقالة الآغا من مجموعة MBC، من دون كشف المزيد من التفاصيل، في حين لم يُعلّق الآغا على الأمر، ولا حتى المجموعة السعودية.

مي العيدان تفتح النار على ميساء مغربي
إنتقدت الإعلامية مي العيدان، الممثلة ذات الأصول المغربية ميساء مغربي، وتحديداً بعد ظهورها في مسلسل «قلبي معي» في رمضان، حيث أوحى المخرج للمشاهدين أنّها تتحدّر من عائلة مصرية، ويلعب دور والدها الممثل حسن كامل وشقيقتها الممثلة روجينا. وأبدت العيدان استغرابها من نسب مغربي نفسها إلى الخليج، حيث إنّها تعطي للمشاهدين انطباعاً بأنّها خليجية، ونادراً ما تكشف عن أصولها المغربية، إلّا في لقاءات معدودة. وأضافت: "ميساء تعطي انطباعاً بأنها خليجية ولكنّها تتحدّث بلهجة السعودي، الكويتي والإماراتي».

عمرو دياب يصالح أبناءه
نجح الفنان عمرو دياب في إعادة علاقته سريعاً بأولاده، بعد ما تردد عن غضبهم منه؛ بسبب الأخبار التي انتشرت حول زواجه السرّي بدينا الشربيني، حتى أن عبدالله وكنزي ألغيا متابعتهما لوالدهما على «إنستغرام».
عمرو سافر إلى لندن والتقى بأولاده، ونشر ابنه عبدالله صورة تجمعهما عبر صفحته، حيث عاود متابعة أخبار والده على «إنستغرام»، وهو نفس ما فعلته  كنزي، مما يشير إلى تصالح عمرو مع ابنيه؛ بعد أن ألغيا متابعته قبل أسابيع، وهو ما لم تُقدم عليه ابنته الثالثة جنى، التي أبقت على متابعتها له.
أما زينة عاشور؛ زوجة عمرو دياب، فلا تزال مصرّة على موقفها بعدم متابعته على «إنستغرام».