Sauvage Very Cool Spray رفيقك الدائم من Dior

Sausage Very Cool Spray,Dior,عطر,صانع,Francois Demachy,Cologne,نسخة,رش

25 يونيو 2017

يقدّم عطر Sauvage الجديد الدرجات العطريّة للعطر الأصليّ Sauvage Eau de Toilette مع الحفاظ على انتعاشه القويّ. وقد شدّد صانع العطر François Demachy من البداية على أنّ Sauvage Very Cool Spray لم يتمّ ابتكاره كإصدار أخفّ من Sauvage ولا ككولونيا Cologne، بل هو نسخة متحرّرة منه تتميّز بتقنية رشّ ثورية.

العبوة الثوريّة لهذه القارورة السهلة الحمل كانت نقطة البداية لابتكار هذا العطر. بينما كان على عطر Sauvage Very Cool Spray أن يتنقّل ويطوف بدون أيّ قيود، كان على التركيبة أن تبقى محافظة على رائحة Sauvage المنعشة والقويّة، مع الحصول على تقنيّة رشّ سخيّة ومتحرّرة من القيود كافة.
لذا قرّر العطّار-المبتكر أن يُعيد ابتكار Sauvage بشكل انسيابيّ بدون التأثير في بصمته المميّزة.
ما زالت الدرجات العطريّة الطاغية تتميّز بفورة منعشة ذكوريّة وفوريّة من Calabrian Bergamot. وتترافق مع درجة عطريّة معزّزة من Grapefruit، وتتميّز التركيبة بـ Lavandin الفوّاح الذي يحتوي على الكافور، ما يضفي لمسة مثاليّة من الإحساس بـ «النظافة» والراحة.
تجاوز هذا العطر قواعد وضع العطور التقليديّة والتي غالباً ما تكون منمّقة، وأتى في عبوة مبتكرة أنيقة تتميّز بالصلابة، لكنّها خفيفة وسهلة الحمل في الوقت نفسه. وتدعو الرجال لوضع العطر أينما أرادوا، ومتى أرادوا ذلك.
Sauvage Very Cool Spray هو رفيق السفر الذي يمكن وضعه في الحقيبة أو في الجيب.

François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior يقول: «التقنيّة المبتكرة لعطر Sauvage Very Cool Spray حدّدت لي مسار الإدارة الفنّية. بشكل خاص، كان البخاخ المبتكر، القويّ والدقيق عاملاً حاسماً عندما كنت أعمل على العطر. هذه الغزارة في الرشّ دفعتني إلى إعادة العمل على توازن التركيبة. كما أنني أحببت فكرة الحصول على منتج سهل الحمل يبقى في متناولنا ومن الممتع استخدامه بشكلٍ يوميّ».

تقنية الرش
مع كلّ رشّة، ينضغط كيس الألومنيوم بفعل الهواء المحيط به الذي يعمل أيضاً كدافعٍ مراعٍ للبيئة، بعكس البخاخات الكلاسيكيّة التي تستخدم الغاز. بفضل هذه التقنيّة، ينطلق العطر وحده، غير ممتزج مع الغاز أو الهواء. والأفضليّة الأخرى لهذه التقنيّة هي عمليّة الرشّ السخيّة التي تنشر سحابة من القطرات الميكرويّة بقوّة أكبر من عمليّة الرشّ الكلاسيكيّة.