"العيد في دبي... احتفال يجمعنا" دبي وجهة عائلية مميّزة لقضاء إجازة لا تُنسى

دبي,إجازة,العيد في دبي,عيد الفطر,العروض الحصرية,الفطر السعيد,التجزئة,دبي مول,عروض الألعاب النارية,حفل غنائي

22 يونيو 2017

تنطلق الدورة العاشرة لاحتفالات "العيد في دبي"، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، في أول أيام عيد الفطر السعيد وتستمر على مدى أيام العيد تحت شعار "العيد في دبي... احتفال يجمعنا".
ويشمل جدول فعالياتها الكثير من الأنشطة المتنوّعة، والعروض الحصرية الترفيهية، إضافة إلى الحفلات الغنائية والموسيقية، و"عالم مدهش"، وكذلك العروض الترويجية والجوائز القيّمة بما يرسخ من مكانة دبي كوجهة سياحية مميّزة ومفضّلة خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

في إمكان زوّار دبي الراغبين بقضاء أوقات أطول لما بعد عطلة العيد الاستمتاع بمفاجآت صيف دبي التي تنطلق في الأول من تموز/يوليو وتستمر حتى 12 آب/أغسطس، وتضم مجموعة كبيرة من العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، المدير التنفيذي في إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "هذا الموسم مهم أيضاً لقطاع التجزئة الذي يشهد رواجاً كبيراً خلال عيد الفطر السعيد، ولهذا تساهم الحملات الترويجية التي ننظّمها بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوّق في دبي في زيادة إقبال المتسوقين على ارتياد مراكز التسوّق، والحصول على السلع والمنتجات التي يرغبون بها بأفضل الأسعار".

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقتها مع الشركاء الإستراتيجيين من أجل إنجاح المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام ومنهم: طيران الإمارات، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، وميركاتو، وباريس غاليري، وإينوك، وابن بطوطة مول، وسوق دبي الحرّة، ومراس، واتصالات.

وتشمل فعاليات "العيد في دبي- عيد الفطر2017" النشاطات التالية:

عروض الألعاب النارية ، " عالم مدهش " ، حفل غنائي للفنان ماجد المهندس، حفل غنائي للفنّان محمد الشّحي، حملة عيدية دبي "تسوق. أدر الدولاب. اربح " ، عرض "تسوّق واربح" من ميركاتو، عرض الفلينستونز "بيد روك ستار" ، عرض مباشر لرود رنر وورشة العمل، فعاليات متنوعة في دبي فستيفال سيتي، معرض السيارات الكلاسيكية وفيلم Overdrive في سينما نوفو ، فعالية فتيات القوة Power Puff Girls ، ضيافة عيد الفطر ، بازار المزيونة، الفرق المتجوّلة، عرض جان- إي جيغار، آي إم جي عالم من المغامرات، عالم دبي للرياضة، عيدكم أحلى في مدينة الطفل، ذا لافتر فاكتوري مع باري هيلتون ، "رمضانيّات" ، و "دبي السينمائي 365 في ڤوكس.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.eidindubai.ae ، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي #EidinDubai