بالفيديو - والد عمرو سمير يخرج عن صمته كاشفاً سر تأخر تسليم جثمان ابنه وتحقيق المدعي العام

عمرو سمير,جثمان عمرو سمير,مصر

القاهرة (لها) 16 يوليو 2017

قال سمير علي شما والد الفنان والمذيع الشاب الراحل عمرو سمير في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي خيري رمضان على فضائية النهار، أن تأخر نقل الجثمان جاء بسبب ارتفاع الحرارة في مدريد، وبالتالي فهم يعملون بـ 30 بالمائة من القدرة الاستيعابية للموظفين فقط.

وأضاف أن الوقت لم يسعفه، مؤكدًا أنه التقى بالقاضي الاسباني الذي قدم له ما يفيد أن "عمرو" ابنه، فطالبه بالتعرف على الجثمان، لافتًا إلى أن أعضاء السفارة المصرية في إسبانيا كانوا في منتهى التعاون معه.

وأوضح والد عمرو، إنه لا ينتظر أي قرارات أخرى من الطب الشرعي، مشيرًا إلى أنه ينتظر توقيع القاضي على قراره يوم الاثنين، وتصديق المدعي العام الاسباني على هذا القرار، مطالبًا الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة.

وأثيرت تساؤلات كثيرة حول ملابسات وفاة سمير منذ اعلانها وربطها بأزمة قلبية أصابته.

يذكر أن الفنان والمذيع الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم "عودة الندلة"، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات "جدار القلب" و"قضية رأي عام" و"مزاج الخير".