هل فعلت غيرة وفاء الكيلاني فعلها في "الهيبة"؟ إليكم هذه القصة المضحكة

وفاء الكيلاني,نادين نجيم,تيم حسن,مسلسل

17 يوليو 2017

أشارت تقارير إعلامية أخيراً إلى أن غيرة الإعلامية وفاء الكيلاني على زوجها تيم حسن دفعت نادين نجيم إلى أخذ قرارها بعدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة".

وأفادت التقارير بأن الكيلاني أظهرت انزعاجها من المشاهد الرومنسية التي جمعت زوجها والممثلة اللبنانية في الجزء الأول من العمل.

وأضافت أن مقدمة البرامج حضرت التصوير مرات عدة وطلبت من زوجها أن يقلل عدد مشاهد الحب. وأشارت إلى أنّه طلب ذلك بدوره من مخرج العمل.

كما لفتت التقارير إلى أن هذا أدى إلى انزعاج نادين من هذا الطلب خصوصاً بعد تقليص دورها لصالح الممثل السوري. لذا اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني .
إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى نفي شركة إنتاج المسلسل لذلك وأشارت إلى أن هذا التفسير ليس منطقياً وأن الكيلاني لا تمتلك حق التدخل في المسلسل وأنها لا تفكر بهذه الطريقة.

هذه الشائعات التي كانت مضحكة في البداية أصبحت مزعجة فبالتأكيد وفاء الكيلاني لن تقوم بهكذا خطوة! ونادين لن ولم تنسحب لهذا السبب المفبرك!

يذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم كانت قد كشفت لـ لها عبر مقابلة خاصة أنها لن تشارك في "الهيبة2" لأنها تعاقدت على أداء بطولة مسلسل جديد لرمضان 2018.