أخيراً والد عمرو سمير يكشف أين سيدفن ابنه ويوضح جميع التفاصيل

عمرو سمير,جثمان عمرو سمير,مصر

20 يوليو 2017

أعلن اللواء سمير شتا والد المذيع والممثل الشاب عمرو سمير أنه تمت إقامة صلاة الجنازة على جثمان الراحل اليوم (الخميس)، في المركز الاسلامي السعودي في العاصمة الإسبانية مدريد، كاشفاً نقل الجثمان في أقرب وقت ممكن ليدفن المرحوم بمدافن العائلة في أكتوبر بمصر.

ووافت المنية المذيع والممثل الشاب قبل أيام إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عاماً بإسبانيا.

وكان والد عمرو سمير نفى من قبل وجود شبهة جنائية في وفاة ابنه، مشيراً إلى أن تأخر وصول الجثمان يعود لتأخر الاجراءات بين اسبانيا ومصر.

وكشف والد الفنان الراحل أنه سوف يستكمل مع السفارة والمسؤلين المتبقي من إجراءات نقل الجثمان، بعد تأخير إجراءات الإفراج عن الجثمان طيلة هذه الفترة، بسبب وجود خطأ في حجز الفندق الذي كان يقيم فيه نجله، مما اضطر السلطات الإسبانية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تؤكد أن المتوفى هو نفس الشخص وليس شخصاً آخر.

وقال والد الفنان الراحل إن الغرفة التي توفي فيها عمرو في الفندق كانت محجوزة ومسجلة باسم صديقه، ولذا طلبت سلطات التحقيق الإسبانية ضرورة حضور أحد ذويه للتعرف على الجثة، والتأكد من أن عمرو هو نفس الشخص المتوفى، وليس الصديق التي كانت الغرفة مسجلة باسمه، مضيفاً أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأخرى التي من شأنها التأكد من أن الوفاة طبيعية وليس بها أي شبهات جنائية.