خاص لها- تامر حسني: أحب إليسا وهكذا التقينا في «ورا الشبابيك»

فيلم «تصبح على خير»,تامر حسني,درة,مي عمر,صالة Vox في Beirut City Centre,إليسا

كارولين بزي 24 يوليو 2017

شهدت صالات السينما اللبنانية إطلاق فيلم «تصبح على خير»، من بطولة النجم المصري تامر حسني والنجمات درة ومي عمر ونور، بالإضافة إلى الممثل محمود الزاوي، وكتابة وإخراج محمد سامي. غصت صالة Vox في Beirut City Centre بالمعجبين وبجمهور النجوم، ولا سيما تامر الذي تحلق حوله عدد كبير من المعجبين الذين حاولوا التقاط أكبر عدد من الصور. واللافت في المشهد، مشاركة النجم اللبناني ملحم زين الذي حضر لمشاهدة إطلاق الفيلم مع تامر وفريق العمل...


- هي المرة الأولى التي لا تؤدي فيها دور الفنان أو المطرب في فيلمك الجديد «تصبح على خير».
فعلاً حتى الدور لا يتطلب أن يؤديه مطرب، وهذا هو الاختلاف، إذ كنت أتحدى نفسي كممثل ان كنت سأستطيع أن أؤدي هذا العمل، وأشعر أن بداخلي طاقة أكبر ستظهر في الأعمال المقبلة.

- هل كتب محمد سامي هذا النص لتامر حسني؟
النص كُتب منذ فترة طويلة، ولم يكن قد حدد من سيلعب الدور، وكنت أخبره بأنني أرغب بأن أغيّر نوع الأفلام التي أؤديها وأن أطوّر من نفسي، فاقترح عليّ العمل، عملنا على هذا المشروع لنحو سبع سنوات.

- أديت ثلاث شخصيات في الفيلم، ما هي المواصفات الموجودة في هذه الشخصيات وموجودة في شخصية تامر حسني؟
كل شخصية لديها جانب من شخصيتي، مثلاً: «حسام الخديوي» رجل الأعمال يواجه مشاكل في حياته، بينما الظاهر للناس أنه رجل مرتاح، وربما هذا الجانب موجود في بعض مراحل حياتي. خفة الظل الموجودة في شخصية «جمال اللالي» وروحه هي روح تامر التي يعرفها أغلب الناس. أما الشخصية التي يتواجه معها «حسام» أمام المرآة فهي تمثل كل واحد منا، إذ ان كل انسان بداخله الخيّر والشرير، وجانب الشر هو الموجود في المرآة.

- ماذا عن تعاونك مع إليسا في أغنية الفيلم «ورا الشبابيك»؟ وإلى أي مدى يلعب تتر الفيلم دوراً في نجاح العمل؟ 
فخور بالتعاون مع إليسا وأحبها كثيراً وأحب اختيارها لأغنياتها، فهي شخصية مستقلة في عملها ويجمعني بها إحساس واحد التقينا به في هذه الأغنية، كلام الأغنية يعبّر عن الفيلم، وبالتأكيد كان إضافةً للعمل.