لهذه الأسباب يجب أن تتبعي أسلوب نوال الزغبي باختيار إطلالاتها

نوال الزغبي,أيقونة للموضة

هالة طويل 24 يوليو 2017

موضة وصيحات وأزياء راقية وأسماء علامات لامعة في عالم الموضة، أخضعتها النجمة نوال الزغبي لتتماشى مع أناقة حضورها وكلاسيكيتها المتجددة فغدت أيقونة للموضة يجب التمثّل بها لأسباب عدة.

تتمتع نوال الزغبي بحضور لافت بالإطلالات الكاجويل اليومية، وذلك يعود لجرأتها في اختيار أزيائها والحفاظ على أناقتها من خلال تنسيقها لها. فشهدناها بسراويل الدنيم الممزقة وصيحة السراويل الرياضية والشورتات القصيرة والتنانير العصرية التي استطاعت نوال من خلال اعتمادها ألوان الإطلالة الموحدة والقمصان البيضاء بالإضافة إلى تسريحة الشعر الملساء أو المموجة الحفاظ على رقيّ حضورها.

لم تخف نوال الزغبي يوماً من اختيار جرأة الألوان كعنوان لإطلالاتها مع حرصها على توازن حضورها. لذا تكللت بالنجاح خياراتها للحقائب الملونة كالأحمر والأصفر وغيرهما من الألوان التي أضافت مرحاً إلى كلاسيكيتها. كذلك ميزت وبالألوان العديد من إطلالاتها الرصينة كفساتين الأميرات وتلك العصرية بالقصّات الهندسية فشهدناها بالأحمر والأصفر وبريق الشواروفسكي، وكان عنوانها التجدد الدائم.

تحرص الزغبي على التعامل مع عدد من المصممين، فهي لم تعتمد يوماً على مصمم واحد، بل شهدناها مختلفة كالنجمات العالميات بتصاميم المصمم الفيلبيني مايكل سينكو الحالمة، قوية وآسرة بتصاميم المصمم العالمي زهير مراد، متجددة بأسلوبها الـ"بوهو شيك" بأزياء روبرتو كافالي، وعصرية بأزياء ألمع المصممين اللبنانيين والعالميين.

إن كنت تبحثين عن الكلاسيكية المتجددة والأناقة بعيداً من الرتابة فنوال الزغبي هي حتماً ملهمتك.