الجاكيت الجلدية سر أناقتك هذا الموسم

مي غلاييني 01 أكتوبر 2017

قليلة هي القطع الرجالية التي تمنح الرجل قدراً كبيراً من الحضور الجذّاب وتعزز ثقته في نفسه على كل الصعد كما تفعل الجاكيت الجلدية بأشكالها المتنوعة. فالجالكيت الجلدية هي مرادف الرجل العصري والطيارين وسائقي الدرّاجات النارية، وتذكّرنا دائماً بالنجم الراحل مارلون براندو. إنها ذكورية بامتياز مع لمسة كلاسيكية مدهشة. باختصار، أنت اليوم في حاجة إلى واحدة منها، لذا اخترنا لك مجموعة رائعة من الجاكيتات الجلدية لتنتقي منها ما يلبي متطلباتك ويرضي ذوقك ويعكس شخصيتك.

جاكيت المحارب

تأتي هذه الجاكيت دائماً بأسلوب بسيط مع سحّاب في الوسط وخصر ضيق وأصفاد من القماش عند الأكمام. وقد باتت أخيراً القطعة الأهم في خزانة الرجل بمختلف أنواعها، سواء كانت مصنوعة من الجلد أو غيره من المواد، إلا أن الجلد منها يضفي لمسة مترفة على إطلالتك مهما كانت بسيطة. أما من حيث التصميم، فهي واحدة من أكثر الجاكيتات المفضلة لدى الجميع، وخصوصاً نجوم السينما والشاشة الصغيرة.


جاكيت سائقي الدرّاجات النارية 

تُعرف هذه الجاكيت أيضاً باسم Perfecto وتتميز بأسلوبها الشبابي الحاد والمثالي مع الجينز الضيق مع تي-شيرت أو كنزة ضيقة. في العادة، يعتمدها سائقو الدراجات نظراً لقصّتها التي تسهّل انحناءاتهم على الدرّاجة من دون أي تعقيدات.