أجمل إطلالات حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017 بتوقيع جورج حبيقة

هالة طويل 25 سبتمبر 2017

تميز حفل انتخاب ملكات جمال لبنان ليلة أمس بإطلالات المشتركات من دار جورج حبيقة العالمية، بدءاً من تلك الخاطفة للأنفاس لبيرلا حلو التي توّجت ملكةً على عرش الجمال، إثر تألقها بفستان أنثوي مميز بتطريز الورود الملونة.  

كذلك تميزت بتصاميم هذه الدار العريقة، المشتركة ريم خوري التي لفتتنا إطلالتها الراقية باللون الأزرق الناعم المطرّز بالذهبي.

واستحوذت على إعجاب الحضور أيضاً إطلالتا المشتركتين سابين نجيم وجنا سادر لأسلوبهما الرومانسي والأنثوي بلوني الأزرق والزهر الناعم.

وطبعاً، لا يمكننا إلا أن نذكر تألق مقدمة الحفل ديما صادق التي أضاءت هذا الحدث بفستانها الذهبي اللون والمكسو بحبيبات الكريستال البرّاقة، من توقيع المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة أيضاً. ونجحت ديما في الحفاظ على رونق حضورها باعتماد تسريحة شعر بسيطة وعفوية، وإبقاء ماكياجها خفيفاً بظلال العيون الدخاني وبالألوان الترابية.

وخطفت ملكة جمال لبنان لعام 1997 جويل بحلق الأنظار برقيّ فستان من تصميمها الخاص برونق تدرّجات اللون الأزرق الداكن وأنوثة خامة التول وجمالية التفاصيل وحرفية التطريز.

كما شهد الحفل حضوراً لافتاً لجميلات شبكات التواصل الاجتماعي، كإطلالة مدونة الموضة نور عريضة من آشي-ستوديو، وأخرى لسمر سيركيي صاحبة حساب Une Libanaise à paris بأناقة اللون الأبيض وبساطة الحضور بفستان بسيط من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران.

بالصور... شاهدي أجمل إطلالات حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017 ولا تنسي أن تشاركينا رأيك.