مادونا تنتقل إلى ليشبونة إكراماً لابنها

30 سبتمبر 2017

بهدف تشجيع ابنها بالتبني دايفيد باندا (11 عاماً) قررت النجمة العالمية مادونا الانتقال للعيش في مدينة ليشبونة الاسبانية. فالفتى المراهق يريد الانضمام إلى صفوف نادي تعليم كرة القدم Benfica، الموجود في لشبونة.

إنها إذاً حياة جديدة للنجمة العالمية وعائلتها. وقد استقرت مادونا، مع أودلاها الأربعة بالتبني، وجميعهم من مالاوي، في فندق لمرحلة مؤقتة قبل الانتقال إلى منزل فخم ورائع اشترته مادونا في مدينة سنترا، على بعد 30 كيلومتراً شمال غرب ليشبونة. وتم شراء المنزل بقيمة 5.5 مليون دولار، لكن المنزل يحتاج إلى الكثير من أعمال الترميم قبل أن يصبح جاهزاً للسكن.

وبالنسبة إلى الفتى دايفيد باندا، البالغ من العمر 11 عاماً فقط، فقد بات ضمن فريق المتدربين في النادي الشهير، المعروف بصرامته الكبيرة في إعداد لاعبي كرة القدم. وقد اجتاز الفتى امتحان الدخول في شهر أيار/مايو الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الأولاد الأربعة لمادونا سيتابعون دروسهم في الليسيه الفرنسية في ليشبونة، ويشعرون جميعاً بالحماس والفرح الكبيرين لهذه المرحلة الجديدة من حياتهم. واللافت أن مادونا تنشر باستمرار عبر حسابها على الانستغرام صوراً من حياتها اليومية في ليشبونة تظهر مدى سعادة الأولاد.