لتتألقي بمجوهراتك من دون أخطاء... تعلمي من ريهانا

08 أكتوبر 2017

عندما تفتحين علبة مجوهراتك تشعرين بالحيرة. قلادات وخواتم وأساور بكل المواد الثمينة والأحجار والألوان...

الخيارات كثيرة. لذا تجدين صعوبة في انتقاء ما يناسب إطلالتك المقبلة. لكنّك ستؤدين المهمة بنجاح في النهاية إذا لم ترتكبي بعض الأخطاء.

القلادة
لا تختاري قلادتك من دون النظر إلى مرآتك. فالقلادة ذات السلسلة الطويلة تناسبك إذا كانت رقبتك قصيرة. أما إذا كانت طويلة فاختاري قلادة بسلسلة قصيرة. جرّبي قطعة من مجموعة "شوبارد" Chopard الجديدة التي تعاونت من خلالها مع النجمة ريهانا. فهي تجمع الأناقة العصرية والألق الكلاسيكي.
وأضيفي إلى أناقتك قطعاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. تزيّني بزخارفها ذات الخطوط المستطيلة التي تجمع مكعبات الذهب الوردي وقطع الخزف الصلب بلون أخضر الغابات.

الأقراط
حاولي ألا تختاري الأقراط الطويلة إلا إذا كان شعرك قصيراً أو مرفوعاً ووجهك مستديراً. أما إذا أردت تسهيل المهمة فانتقي الأقراط الصغيرة لأنها تناسب الجميع.
لكنك ستجدين دائماً ما تبحثين عنه ضمن مجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD. ففيها تتميز الأقراط بشكل هندسي بسيط وبخطوط حادة وواضحة تجمع الأناقة العصرية والتصميم النقي وتنسجم مع كل الإطلالات.

الخواتم
تخطئين إذا وزعتها على أصابع يديك. إذاً ضعيها في يد واحدة. ويجب أن تكون بلون واحد أو مصنوعة من المادة نفسها. وإذا كنت تحبين الخواتم الملونة زيّني أناملك بواحد منها فقط. فلمَ لا تضيفين إلى علبة مجوهراتك خواتم راقية من مجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD ؟ هكذا ستلفتين الأنظار كما هي حال أيقونة الموضة العالمية ريهانا التي تشتهر بخياراتها العصرية الجريئة.

الأساور
ترتكبين خطأ كبيراً أيضاً إذا زيّنت معصمك الممتلئ بسوار رفيع أو معصمك الرفيع بسوار عريض. لكن لا تشعري بالحيرة. فضمن مجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD ستجدين الحلّ: سوار أنيق مزيّن بشكل الـIce Cube الكلاسيكي الخاص بعلامة الساعات والمجوهرات الفاخرة. فهذا التصميم العصري الأنيق سيناسبك أياً كان شكل معصمك.