بالفيديو - نسرين طافش تتألق وتشعل ليل الأردن غناء ورقصاً في حفلها الأول

07 أكتوبر 2017

تألقت النجمة العربية نسرين طافش في إحياء حفلها الأول، الذي تحول الى استعراض غنائي بامتياز، ملهباً ليل عمّان امس (الجمعة)، بعد إصدارها أغنيتي "متغير عليّ" و123 حبيبي" اللتين حققتا نجاحاً واسعاً ونسب مشاهدات مرتفعة على موقع "يوتيوب" تخطت الملايين.

وتفاعل الجمهور الضخم بكل حب مع اطلالة نسرين الاولى، التي تميزت بقوة الحضور على مسرح مهرجان "مومينتز" Moments Festival بالعاصمة الأردنية عمّان، حيث قدمت أغنيتيها مع مجموعة "ميدلي"، مع عدد من اشهر اغاني الفنانة الراحلة داليدا، كما حرصت على توجيه تحية الى الجزائر بغنائها "نجمة قطبية"، وتحية الى فلسطين بأدائها "وين ع رام الله"، وايضاً الى سورية عبر "يا بو ردين" من تراث الجزيرة السورية.

وقدّم الإعلامي اللبناني عماد هواري نسرين على المسرح الذي أشعلت أجوائه مع منسق الأغاني اللبناني العالمي "إدي" وفرقة شبابية راقصة شاركتها نسرين الرقص والدبكة الفولوكلورية بانسجام تام.

وحضرت طافش بإطلالتين مختلفتين، الأولى "كاجوال" بنمط الـ"هيب هوب" ببنطال دنيم ممزق وتوب بيضاء وسترة جلدية سوداء، والثانية بـ"لوك" أنثوي ساحر بفستان من تصميم Balmain، في حين اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل روزنا شقدان.



وكانت شركة "مومينتز" أعلنت عن افتتاح فرعها في الاردن في مؤتمر صحافي بحضور مالكي Moments Events جعفر الصالح وعمر الدهماني الذي أكّد أن طافش ممثلة من الطراز الاول، واثبتت ايضاً موهبتها في الغناء، إلى جانت تقديمها الأغاني الفنية على مستوى عال، الامر الذي تنشده الشركة.



وأكّد الصالح أن المهرجان يستهدف إرضاء الذوق الفني والموسيقي للجمهور، عبر باقة مميزة من النجوم العرب والفرق الرائدة في تقيم كل ما هو متميز وجديد.

واستمرت فعاليات النسخة الأولى من Moments Festival في الأردن على مدى يومين، وضمت عدداً من أبرز نجوم العالم العربي، على رأسهم نجوى كرم والشاب خالد وملحم زين.