كل ما يبرق حتماً جذاب

مي غلاييني 14 أكتوبر 2017

رغم أن الجو الملبّد بالغيوم شتاءً قد يوحي بالكآبة والحزن، لكن طغت على موضة الماكياج هذا الموسم كما رصدناها من على منصات عروض الأزياء العالمية، صيحة الألوان المعدنية، وخصوصاً الفضي منها الذي يتمتع بقدرة هائلة على منحك التوهّج وإشراق الوجه كلّه، فلا تترددي في اعتمادها.

ذهبي ساطع

تألقي بجاذبية آسرة باستعمالك ظل العيون الذهبي أو الآيلاينر الذهبي لتزيين عينيك كالتي اعتمدتها العارضات خلال عروض أزياء خريف وشتاء 2017/2018 من Alberta Ferretti وAlexis Mabille وNicholas K.

فضي لامع

ساهم الظلّ الفضي الذي استخدمه خبراء التجميل خلال أسابيع الموضة العالمية، وتحديداً لعروض Chanel وGiorgio Armani و Central Saint Martins في تعزيز إشراق البشرة وإظهار جاذبية الرموش بشكل هائل.

لمسات برّاقة

امنحي إطلالتك لمسة عصرية باستعمالك المستحضرات البرّاقة هذا الخريف لتزيين عينيك باللون الذي تفضلينه، سواء كان الفضي أو الذهبي أو البرونزي كما رصدنا خلال عروض أزياء Elie Saab أو House of Holland أو Jonathan Simkhai.

شفاه متمردة

ومن صيحات الماكياج التي رصدناها خلال عروض أزياء الخريف، اعتماد البرق لتزيين الشفتين بدلاً من العينين كما رأينا خلال عرض أزياء Gucci، أو استعمال قطع معدنية على الشفتين كإطلالة جيجي حديد خلال عرض أزياء Balmain.

تحديد دراماتيكي

أضيفي بعداً جديداً إلى نظراتك من خلال تحديد عينيك بالآيلاينر الفضي، أو باعتماد رسم الآيلاينر الكلاسيكي مع لمسة عصرية من خلال إضافتك خطوطاً فضيّة عصرية بأشكالها الهندسية الجذابة، سواء كانت مستقيمة أو زوايا حادة تساعد في منحك إطلالة أنثوية جريئة بالتأكيد كما شاهدنا خلال عروض David Koma وEmporio Armani وJunya Watanabe.

أكسسوارات غريبة

رغم اعتماد بعض العارضات على أكسسوارات الوجه الغريبة لتزيين إطلالتهن خلال عروض أزياء خريف وشتاء 2017/2018، إلا أنها لا تزال موضة غريبة وخجولة في الوقت نفسه. فهل تجرؤين على اتّباعها؟