بالفيديو والصور - اعرفي ما هي المجوهرات التي تليق بك من شكل جسمك

11 أكتوبر 2017


تضيف المجوهرات إلى إطلالتك لمسة مميزة وراقية، وتجعلك نجمة المناسبات. لكن جاذبيتك لا تكتمل إلا إذا اخترت القطع الثمينة المناسبة لك.

وسيدهشك أن تعرفي أنّ لكل شكل خارجي المجوهرات التي تليق به. إذاً، راقبي نفسك جيداً في المرآة قبل أن تزيّني أناقتك بها.  

 

شكل الحرف V

إذا كانت كتفاك عريضتين وخصرك نحيفاً، من الأفضل أن تزيّني أناقتك بقلادة طويلة. جرّبي واحدة من مجموعة Divas’ Dream من Bulgari. اختاريها مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالتورمالين باللون الوردي أو الأزرق البحري أو بالجمشت والماس.

وتناسبك من المجموعة نفسها أيضاً القلادة القصيرة والعريضة والمستوحاة من "موزاييك حمامات كركلا" والتي ترمز إلى الجمال الساحر.

 

شكل الحرف A

إذا انطبق هذا الشكل عليك فهذا يعني أن تُظهري تألقك باختيار قلادة كبيرة. إذاً، تميّزي بقلادة مزيّنة بأحجار كثيرة من الجمشت الفاخر. ولتبرزي نجوميتك أضيفي إليها سواراً مناسباً وخواتم من Divas’ Dream من Bulgari.  

 

شكل الحرف H

إذا وجدت أن مظهرك يأخذ شكل هذا الحرف، يمكنك أن تزيديه أنوثة باختيارك المجوهرات التي تناسب ذوقك أياً يكن. دعي معصمك يتألق بساعة مرصّعة بالأحجار الفاخرة ولوّني أناملك بخواتم براقة بتصاميم مبهرة من مجموعة Divas’ Dream من Bulgari.

 

شكل الحرف O

في حال كان جسمك على شكل الحرف O، يمكنك أن تزيّني أنوثتك بأشكال مختلفة. وفي هذه الحالة ستفضلين القلادات الطويلة التي تخفف من استدارة شكلك. ولا تنسي أن تعيشي لحظاتك كنجمة جذابة باختيارك ساعة ذهبية ذات قرص مرصع بالأحجار الملونة وسوار مزيّن بالماس من مجموعة Divas’ Dream من Bulgari.