بالفيديو - ما الذي جمع الشاب خالد ونسرين طافش... اليكم التفاصيل

11 October 2017

شارك النجم الجزائري الشاب خالد مقطع فيديو للنجمة نسرين طافش وهي تحمل العلم الجزائري، كانت نسرين قد بعثته إليه، من الحفل الذي جمعهما على مسرح مهرجان "مومينتز" Moments Festival في العاصمة الأردنية عمّان.

وظهرت نسرين في الفيديو بعد اداء فقرتها، وخلال مشاهدتها الشاب خالد وهي تحمل علم الجزائر وتتمايل به على وقع غناء "ملك الراي"، علماً بأن الأخير من مدينة وهران مسقط رأس والدة نسرين. وطلب الشاب خالد من نسرين الصعود الى المسرح حيث استقبلها بحفاوة.

وتفاعل الجمهور الضخم بكل حب مع اطلالة نسرين الاولى التي تميزت بقوة الحضور على مسرح مهرجان "مومينتز" Moments Festival في العاصمة الأردنية عمّان، حيث قدمت أغنيتيها "متغير عليّ" و"123 حبيبي" مع مجموعة (ميدلي) من اشهر اغاني الفنانة الراحلة داليدا، كما حرصت على توجيه تحية الى الجزائر بغنائها "نجمة قطبية"، وتحية الى فلسطين بأدائها "وين عرام الله"، وايضاً الى سورية عبر "يا بو ردين" من تراث الجزيرة السورية.

وصعد الشاب خالد بعد طافش وجعفر الصالح إلى المسرح، حيث قدّم بدوره مجموعة من أغانيه الشهيرة من ابرزها "عايشة" و"عبد القادر يا بو علام" و"ديدي".

وكانت شركة "مومينتز" أعلنت عن افتتاح فرعها في الاردن في مؤتمر صحافي بحضور مالكي Moments Events جعفر الصالح وعمر الدهماني الذي أكّد أن طافش ممثلة من الطراز الاول، واثبتت ايضاً موهبتها في الغناء، إلى جانت تقديمها الأغاني الفنية على مستوى عال، الامر الذي تنشده الشركة.

وأكّد الصالح أن المهرجان يستهدف إرضاء الذوق الفني والموسيقي للجمهور، عبر باقة مميزة من النجوم العرب والفرق الرائدة في تقيم كل ما هو متميز وجديد.

واستمرت فعاليات النسخة الأولى Moments Festival في الأردن على مدى يومين، وضمت عدداً من أبرز نجوم العالم العربي، على رأسهم نجوى كرم والشاب خالد وملحم زين وجعفر.




ما رأيك (14)

0

4

10

0

0