بالفيديو - ليندسي لوهان تكذّب انجلينا جولي وتنحاز إلى من اتهمته بالتحرش بها

12 October 2017

انحازت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان الى جانب المنتج الأميركي هارفي واينستين بعدما  كشفت نجمات عدة محاولة الأخير التحرش بهن، ومن أبرزهن انجلينا جولي.

وقالت لوهان في تصريح مصوّر بعد كلام جولي ضد واينستين: "أشعر بالسوء مما يحصل بهارفي واينستين".

وأضافت: "لم يضر بي، لم يفعل اي شيء سيئ بحقي. لقد عملنا في العديد من الأفلام معاً، وأعتقد أن الجميع بحاجة إلى التوقف، أعتقد أن الأمر خاطىء. لذلك توقفوا".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" نقلت عن النجمة أنجلينا جولي قولها إنها تعرضت للتحرش من قبل هارفي واينستاين الذي حاول التقرب منها أثناء وجودهما في أحد الفنادق في عام 1990، أثناء تصوير دورها في أحد الأفلام السينمائية، لافتة إلى أنها نجحت في صدّه.

وأشارت الصحيفة في عددها الجديد إلى أنّ جولي مرت بتجربة سيئة مع المنتج الشهير حين كانت أصغر سناً، مضيفة أنها قررت أثر ذلك عدم التعامل معه، كما حذرت ممثلات أخريات من ذلك.

وأعلنت زوجة واينستين، جورجينا تشابمان، انفصالها عنه في بيان نشرته مجلة People قالت فيه: "قلبي يتحطم من أجل كل النساء اللاتي يعانين آلاماً مفرطة جراء تلك الأفعال التي لا تُغتفر".

وأضافت: "فضلت أن أترك زوجي. وتتمثل أولوياتي في رعاية أطفالي (ولدين)"، وطلبت من وسائل الإعلام الحفاظ على الخصوصية هذه المرة.

يُذكر أنّ شركة واينستين أشارت في بيان أصدرته أخيراً إلى أن مجلس إدارتها قرر إنهاء عمله.



ما رأيك (1)

0

0

1

0

0