بولغري تقيم موقعاً "سينمائياً" في دبي مول

23 أكتوبر 2017

تعتزم دار "بولغري"، خلال الفترة من 12 إلى 24 تشرين الأول/أكتوبر 2017، إثراء واجهات عرض محال مول دبي، مركز التسوق الأضخم في دبي، بأحدث مبتكراتها ومنتجاتها الإبداعية بإصدارتها المحدودة العدد، و"بتفسيرات" تنتمي لسينما ستينيات القرن الماضي وتخلق البهجة في النفوس.

في هذه التظاهرة المفعمة بالحيوية لسوف تلعب مواكب الذرة المحمّصة الدور الرئيسي وهي تنتقل من معرض إلى آخر مكسوة بالسيراميك المذهب بشكل غير معهود ولافت للنظر أكثر من أي وقت مضى. وفي هذه الأجواء المغلفة بالأضواء والتشكيلات والألوان غير العادية، تفرض مجموعات الدار الإيقونية‒ كمجموعتي سيربنتي Serpenti وديفاز دريم Diva’s Dream، مثلاً‒حضورها بما تضمه من "إصدارات" محدودة من المجوهرات والساعات والسلع الجلدية التي تلتقي جميعها في تشكيلة واحدة. استعراض مذهل لواجهات العرض هذه التي سيصبح كل منها خلفية لمنصات الذرة المحمّصة المقامة داخل مركز التسوق.

حقائب ديفاز دريم Diva’s Dream الحصرية

في هذه المناسبة المميزة للغاية، حرصت دار بولغري على إطلاق ثلاثة نماذج من حقائب مجموعة ديفاز دريم بأعداد محدودة ستكون متاحة خلال هذه التظاهرة حصراً وفي دبي مول فقط. وكل من هذه الحقائب تحمل في داخلها صفيحة معدنية منقوش عليها كلمة (دبي). وتاتي هذه الحقائب، المصنّعة منجلد أفعى البايثون Python، بحجم صغير وباللونين الفضي البراق والأزرق؛ فيما سيتوفر إصدار متوسط الحجم من الحقيبة ذات اللون الفضي البراق.

مجموعة كابسول Capsule من مجوهرات ديفاز دريم Diva’s Dream

تعرض بولغري أيضاً خلال هذا الحدث الاستثنائي مجموعة مجوهرات ديفاز دريم بما فيها تشكيلة كابسول Capsule التي لا تتوفر مفرداتها إلا بكميات محدودة. وابتداءً بالأحجار الكريمة التي تصاغ بأساليب تخلق جواً من المتعة والمرح ووصولاً إلى اللمسات اللونية الزاهية المكثفة والتفسيرات الإبداعية الأيقونية، تتوهج المجموعة الجديدة بالعديد من التعبيرات التي تعكس شتى مظاهر الأناقة الفاخرة. وهذه تجسد مجتمعة الأعراف والأساليب التي تستمد منها مبتكرات بولغري جاذبيتها وسحرها، وتلك هي: الشغف بألالوان النابضة بالحياة، وطرق قص وصقل الأحجار الكريمة، وروعة التصاميم الاستثنائية التي لا نظير لها.