أصالة تحذف تهنئتها لنوال الكويتية بعد انضمامها لـ The Voice... ما علاقة أحلام؟!

القاهرة (لها) 12 نوفمبر 2017

قامت الفنانة السورية أصالة بحذف رسالة التهنئة التي وجهتها عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" لصديقتها الفنانة نوال الكويتية، بعد انضمام الأخيرة إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice بدلا من أحلام. 

أصالة أثارت الجدل بعد حذفها لرسالة التهنئة، ما جعل بعض من جمهورها يردد أن هناك خلاف حدث بينها وبين «نوال»، بينما رأى البعض الآخر أن أصالة فعلت ذلك حتى لا تغضب صديقتها أحلام، وردد فريق ثالث أن الرسالة تم حذفها عن طريق الخطأ.

وكانت أصالة قد هنأت نوال الكويتية بانضمامها إلى لجنة The Voice، إذ كتبت عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة: "صباح الخير... صباح الرقيّ والثقافة والموهبة وخفّة الظلّ... قليلة هي إطلالاتها، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف... نوال الّتي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريبًا ونستمتع معها، على شاشة العرب mbc".

وأضافت "أنا أكيدة بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها، فهي إبنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافة، ومبارك علينا وجودها واحدة من لجنة تضمّ الموهوبين الكرام، وللغالية نوال الكويتيّة محبّتي واحترامي وشغفي لأنّ أراها قريبًا ونستمتع جميعًا معها" .