كاميرون دياز متألّقة في عيدها الخامس والأربعين

جولي صليبا 18 نوفمبر 2017

لا شك في أن كاميرون دياز واحدة من أجمل النجمات وأهمهن في هوليوود. وقد احتفلت أخيراً، بعيد ميلادها الخامس والأربعين برفقة زوجها بنجي مادن، 38 عاماً، الذي وجه إليها رسالة مؤثرة عبر إنستغرام، بحيث نشر صورة لهما على متن قارب وكتب عبارات مليئة بالحب والتقدير: «عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة. أشعر بأنني أكثر رجل محظوظ في العالم»- بنجي مادن.


كاميرون دياز مميزة في كل شيء: جمالها، طرافتها، جاذبيتها، خصوصاً علاقتها بزوجها بنجي مادن، إذ تعرفا إلى بعضهما عن طريق نيكول ريتشي، واستمرت فترة التعارف بينهما سبعة أشهر فقط قبل أن يعقدا خطوبتهما، ويتزوجا بعد سبعة عشر يوماً في احتفال جميل أقيم في منزلهما في بيفرلي هيلز عام 2015.

وفي شهر حزيران/يونيو الماضي، اعترفت دياز نفسها بأنها تعرفت إلى كثر من الرجال في حياتها، لكنها لم تشعر بأنها قادرة على متابعة حياتها مع أحد إلا بعد بلوغها الثانية والأربعين. «حصل ذلك عندما التقيت بزوجي. صحيح أنني صادقت كثراً من الرجال قبلاً، لكنْ ثمة فرق كبير بين الأصدقاء والأزواج». أضافت دياز أن بنجي مادن مختلف عن كل الرجال السابقين في حياتها. «إنه شريكي في الحياة وفي كل شيء. لم أصادف أحداً يدعمني إلى هذا الحد ويشجعني على استكشاف نفسي. استطاع زوجي أن يعلمني معنى المساواة وتعلمت منه الكثير. أستلهم منه الكثير كل يوم. أشعر أني محظوظة جداً».


نجمة مميزة
وُلدت كاميرون ميشيل دياز في 30 آب/أغسطس 1972 في سان دييغو، كاليفورنيا. غادرت منزل والديها وهي في عمر 16 عاماً لتعمل كعارضة أزياء طوال خمسة أعوام. سافرت إلى دول مختلفة حول العالم مثل اليابان، أستراليا، المكسيك والمغرب، ثم عادت إلى الولايات المتحدة وهي في عمر 21 عاماً. حصلت على دور في فيلم «القناع» The Mask  مع النجم جيم كاري عام  1994، وحققت شهرة عالمية. اعتبرها الناقد الأميركي روجر إيبرت اكتشافا مذهلاً آنذاك، واصفاً إياها بصاحبة الجمال الفاتن والابتسامة الساحرة، وامتدح حس الكوميديا لديها. وقد جنى الفيلم في شباك التذاكر أكثر من 100 مليون دولار أميركي.
كرّت سبحة الأفلام الناجحة بالنسبة إلى كاميرون دياز، بحيث باتت الممثلة المفضلة لجمهور السينما.


حياة عاطفية متقلّبة
بعد أن أصبحت تحت أضواء الشهرة، واعدت كاميرون دياز مشاهير مختلفين. فقد واعدت بداية، النجم مات ديلون عام 1995 ، واستمرت العلاقة بينهما لمدة ثلاثة أعوام إلى أن انفصلا بعد تصوير فيلمهما المشترك There’s Something About Mary.

في عام 1999، واعدت كاميرون النجم جاريد ليتو، وبقيت العلاقة بين الاثنين خارج دائرة الضوء بسبب حرصهما على التكتم. إلا أن النجاح المدوي لمهنة كاميرون وانشغال ليتو بفرقته إلى انفصال الثنائي عام 2003.

بعد ذلك، واعدت كاميرون النجم جاستن تمبرلايك، واستمرت العلاقة بينهما لمدة ثلاثة أعوام.

في عام 2007، شوهدت كاميرون مع كريس إينجل أكثر من مرة في لاس فيغاس. إلا أنها انفصلت عنه بعد دراما الطلاق بينه وبين زوجته.

في عام 2010، واعدت كاميرون لاعب البايسبول أليكس رودريغيز، بعد انفصال هذا الأخير عن الممثلة كايت هادسون.

في عام 2013، واعدت كاميرون رجل الأعمال والمنتج السينمائي إيلون ماسك، لكن العلاقة لم تستمر طويلاً بينهما.

في شهر أيار (مايو) من عام 2014، بدأت تواعد بنجي مادن، وعقدا خطوبتهما في كانون الأول (ديسمبر) من العام نفسه، ثم تزوجا بعد أسبوعين في حفل أقيم في منزلهما في لوس أنجلوس. وقد تعرفت كاميرون إلى بنجي عن طريق نيكول ريتشي، زوجة جويل مادن، شقيق بنجي.


حقائق طريفة عن كاميرون دياز

• والدها من عائلة كوبية مهاجرة (ذات أصول إسبانية)، وأمها من أصول إنكليزية – اسكوتلندية - إيرلندية.

• تشتهر دياز بوصولها دوماً متأخرة على مواعيدها.

• تغسل وجهها فقط بماء Evian!

• اكتشفها مصور فوتوغرافي في حفلة راقصة في هوليوود، وساعدها على الانضمام إلى وكالة Elite Modeling Agency  لعرض الأزياء.

• كان يفترض أن تؤدي دور صونيا بلايد في فيلم Mortal Kombat 1995، لكنها كسرت معصمها أثناء تلقّيها دروس الكاراتيه استعداداً للدور، وتم استبدالها بالممثلة بريدجيت ويلسون سامبراس.

• كسرت أنفها في 30 آب 2003 أثناء الاحتفال بعيد ميلادها في هاواي.

• بعدما كسرت أنفها 4 مرات، قررت الخضوع لجراحة تجميلية في تشرين الثاني (نوفمبر) 2006.

• اختارتها مجلات عدة كواحدة من أكثر النجمات جاذبية في تاريخ السينما.

• اختارتها مجلة People Magazine مرات عدة كواحدة من أجمل نساء العالم.

• باتت صديقة حميمة لدرو باريمور منذ مشاركتهما معاً في فيلم «ملائكة تشارلي» عام 2000. وكانت اشبينتها يوم زفاف باريمور من ويل كوبلمان في 2 حزيران (يونيو) 2012.

• صديقة مقربة لكل من غوينيث بالترو، ريز ويثبرسون، جيسيكا ألبا، ديمي مور، برادلي كوبر، إيفا ميندس، ستيلا ماكارتني، كايت آبتون، وشون كومبس.