ريم البارودي: زواجي قريب

القاهرة (لها) 18 نوفمبر 2017

فجأة، وجدت نفسها محاصرة بالكثير من الشائعات: زواج من فنان شاب، ارتباط بثري عربي، انسحاب من فيلم بسبب وجود طليقها النجم أحمد سعد فيه، وغيرها من الأقاويل التي حاصرتها، والتي ترد عليها في تصريحات حصرية لـ«لها»، كما تكشف للمرة الأولى أن زواجها أصبح قريباً.


- انتشرت شائعات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول استعدادك للزواج من الفنان عمر طلعت زكريا، فهل هذا صحيح؟
كل ما نُشر ليس له أي أساس من الصحة، فعمر في مثابة أخي، وأعتبر نفسي دائماً واحدة من عائلة النجم طلعت زكريا، الذي تربطني به وبأبنائه علاقة طيبة للغاية. بصراحة، شعرت بالدهشة من انتشار هذا الكلام، ولم أكن أرغب في الرد على أي شائعة، لكني فوجئت بأن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتحدثون عن هذا الأمر بشكل غريب.

- وما تعليقك على شائعة زواجك من ثري عربي؟
لا أريد التعليق عليها.

- هل صحيح أنك قررت تأجيل فكرة الزواج مرة أخرى بعد انفصالك عن أحمد سعد؟
مستحيل، فخطوة الزواج لم ولن أؤجلها، وكل ما يمكنني قوله الآن، أن هذه الخطوة موجودة في حياتي، ومن الممكن أن أتخذها وأعلن عنها في أقرب وقت.

- ما الذي تبحثين عنه في شريك حياتك؟
لا توجد مواصفات معينة، لكني أبحث عن الراحة في حياتي، وفي النهاية كل شيء قسمة ونصيب.

- كيف ترين حالة الجدل التي أثيرت بعد زواج أحمد سعد وسمية والخشاب وتعاطف الجمهور معك؟
لا أريد الحديث عن هذا الأمر، ولن أتحدث عن أحمد سعد، كما أنني لا أريد التعليق على حالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فأنا لا أفكر في الوقت الحالي سوى بمشاريعي الفنية المقبلة، بخاصة أنني مشغولة بأكثر من عمل، منها فيلم «حليمو» الذي يجمعني بطلعت زكريا، كما أنني تعاقدت على مسلسليْ «البيت الكبير» و«السر»، إضافة إلى وجود مشاريع فنية أخرى، لكني لم أحسم قراري في شأنها.

- هل صحيح أنك انسحبت من فيلم «خطيب مراتي» الذي من المفترض أن يجمعك بطليقك أحمد سعد؟
كل ما نُشر غير صحيح، وما لا يعرفه أحد أننا انتهينا من تصوير الفيلم، فليس من طبعي الانسحاب من أي عمل فني، إذ ألتزم بكلمتي وتعاقدي مع أي مخرج أو منتج، علماً أنه لم يتبقَّ لنا سوى تصوير الأفيش الخاص بالفيلم، وعندما يحدّد المخرج أو الجهة الإنتاجية الموعد سأصوّره، لأنني أحرص على أن أكون فنانة ملتزمة.

- من الملاحظ أن وزنك ينقص بشكل مستمر، فما السبب؟
هذا الأمر بإرادتي الكاملة، لأنني خضعت لريجيم قاسٍ، وحرمت نفسي من أطعمة كثيرة، وبعد أن نجحت في الحصول على جسم مثالي، لن أسمح لنفسي بأن أكتسب أي وزن، وأحاول أن أتناول كل الأطعمة في الوقت الحالي، لكن بكميات قليلة.

- هل صحيح أنك قررت مقاطعة موقع «فايسبوك»؟
حسابي تعرّض للسرقة منذ شهور طويلة، وشعرت بعدم الرغبة في استخدام الـ«فايسبوك» للتواصل مع الجمهور، فأنا أميل الى «إنستغرام» لأنني أحب الصور والتصوير.