في ذكرى ميلاده - لقاء نادر: أحمد زكي يكشف سر طلاقه من زوجته الراحلة هالة فؤاد وسبب انفعاله

القاهرة (لها) 18 نوفمبر 2017


ظلت الحياة الخاصة للنجم الراحل أحمد زكي في صندوق مغلق طوال حياته، لا يسمح لأحد بالاقتراب منه، وبمجرد الطرق عليه يشتعل غضبه، وهو ما جاء واضحا خلال لقاء نادر له مع الإعلامي مفيد فوزي تداوله جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعى إحياءً لذكرى ميلاده الذي يصادف 18 تشرين الثاني/ نوفمبر.
وأكد أحمد زكي أن انفصاله عن زوجته هالة فؤاد كان بسبب خلافات صغيرة، كانت سببا فى وجود فجوة بينهما استحالت معها الحياة، رافضا أن يرمي كل شئ على عاتقه باعتباره الرجل.
واخترق مفيد فوزي كعادته بجرأته الحياة الشخصية للنمر الأسمر ليسأله عن إمكانية عودته وقتها لطليقته الفنانة هالة فؤاد ووالدة ابنه الوحيد الفنان هيثم أحمد زكي.
ورد أحمد زكي قائلا:"دي حاجات بتاعة ربنا، أنا مش سعيد بانفصالي، لكن ما قدرش أرجع وأنا تعبان وهي تعبانة من حياتنا، طبعا تعبان من الوحدة، لكن هتعب أكتر لو عايش مع حد بيني وبينه خلافات في وجهات النظر".
وزاد اصرار مفيد فوزي على استكمال الحديث والخوض في الحياة لشخصية لأحمد زكي، الذي انفعل محاولا إيقاف مفيد فوزي، وقال بغضب شديد :"أنت اقتحمت حاجة ما بحبش أتكلم فيها".
وتحدث الراحل أحمد زكي من خلال الفيديو عن ابنه الذي لم يكمل عمره وقتها العامين قائلاً :"هيثم واخد مني حاجات كتير في الشكل، زي السمار والشعر الأكرت، وبشوف فيه عمري.