شيرين رضا في تصريحات حصرية لـ"لها": هذه علاقتي بعمرو دياب ولم أخشَ دور امرأة عجوز

القاهرة (لها) 20 نوفمبر 2017

مفاجأة كبيرة شكّلها الإعلان عن ترشيح شيرين رضا لتشارك عمرو دياب بطولة فيلمه الجديد، الذي يجري التحضير له حالياً، ويعود به دياب الى السينما بعد غياب طويل، بخاصة بعد طلاقها منه منذ سنوات طويلة، واعتقاد البعض أن علاقة دياب وشيرين ليست على ما يرام.

لكن شيرين التي كانت حريصة على حضور عيد ميلاد دياب الأخير، أكدت في تصريحات خاصة لـ"لها"، سعادتها بالعمل مع نجم كبير مثل عمرو دياب، الذي تثق في أنه لن يعود الى السينما إلا بفيلم ضخم ورائع، مضيفة أن طلاقهما لم يؤثر يوماً في علاقة الاحترام المتبادل بينهما، بخاصة أن بينهما ابنة رائعة تجمعهما، هي كل ما لديها في الدنيا.

وأضافت شيرين: "أنا وعمرو لم ننس في أي لحظة منذ انفصالنا أن بيننا نور، ابنتنا الرائعة التي كنا حريصين على تربيتها وتعليمها كأحسن ما يكون، والحمد لله نجحنا في ذلك، وهو ما زاد من حرصنا على أن تظل بيننا علاقة ود وصداقة واحترام، لأن الطلاق لا يعني بالضرورة عداوات وخصاماً".

شيرين رفضت تماماً التعليق على أي شيء يخص حياة دياب الخاصة في الوقت الحالي، لا سيما بعدما تردد أخيراً ارتباطه سراً بالفنانة دينا الشربيني، وقالت: "علينا ألا نقحم أنفسنا في الحياة الخاصة للآخرين، ولا بد أن يتعلم الجميع أن الحياة الشخصية للفنان تخصه وحده، وأنا لا أعرف شيئاً عن خصوصيات عمرو، وليس من حقي أن أعرف، بل وليس من حقي حتى أن أسأل".

وعلى المستوى الفني، لفتت شيرين الى أنها شعرت بسعادة بالغة لمشاركة فيلمها "فوتوكوبي" أخيراً، في أسبوع السينما العربية بمدينة نيويورك الأميركية، بخاصة بعد أن حقق نجاحاً في مهرجان الجونة السينمائي، وأشاد به الجمهور والنقاد الذين شاهدوه.

وعن جرأتها في تقديم شخصية امرأة عجوز في الفيلم، والظهور بماكياج جعلها تبدو أكبر سناً، قالت شيرين: "لم أتردد لحظة في قبول الدور، ولم أخش الظهور كعجوز على الشاشة، فأنا ممثلة، وعندما أقتنع بدور لا بد أن أؤديه كما يجب، وليس شرطاً أبداً أن أظهر دائماً جميلة على الشاشة، ومستعدة لمزيد من تلك الأدوار التي تشعرني بالتحدي وتستفز قدراتي كممثلة".