يسرا كالأميرات في مهرجان دبي السينمائي وهند صبري تدهشنا بإطلالتها

هالة طويل 07 December 2017

عجّت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي بإطلالات النجمات المتنوعة، فرصدنا لك أجملها، بدءاً من الممثلة نادين نسيب نجيم، التي وقع اختيارها على فستان باللون العاجي اللافت بدقة تفاصيله والتطريز المتقن باللون نفسه لمزيد من الأناقة، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، حيث اختارته نادين بالقصّة الضيقة المرفقة بذيل واسع لمزيج من الأنوثة والرقيّ معاً.  

كما لفتتنا إطلالة أنابيلا هلال باللونين الأخضر والأسود، لما حملته من ألق وتميز من حيث القصّة والمجوهرات وتسريحة الشعر الناعمة، وقد تكون هذه من أفضل إطلالات أنابيلا.

أسلوب مختلف أدهشت به النجمة المصرية هند صبري الجميع بعيداً من الأسلوب المينيمالي الذي لطالما عودتنا عليه بالألوان الموحدة والقصّات البسيطة، لتسحرنا بفستان من تصميم زياد نكد بأسلوب كلاسيكي مكتظ بالشك والتطريز.

وبدت منى زكي لافتة باللون الذهبي البرّاق وقصّة الأكتاف المكشوفة والأكمام الضخمة التي أضافت وهجاً مميزاً الى حضورها.

أما يسرا فاختارت أسلوب الأميرات، إذ ظهرت بفستان من التول والأورغانزا باللونين الفضي والأبيض، لرومانسية وأنوثة لطالما كانتا عنواناً لحضورها.

كذلك تضمن الحفل العديد من الإطلالات المميزة لنجمات عالميات، أمثال كيت بلانشيت وأولغا كوريلنكو، وشهد ظهوراً مبهراً لنجمات عربيات رصدناه لك بالصور.

شاركينا رأيك...

ما رأيك (8)

1

2

2

2

1