الرابسودي الرومانية: حملة إعلانية مميزة لمجموعة كروز 2018 من غوتشي Gucci

17 ديسمبر 2017

أعلنت غوتشي GUCCI عن حملتها الإعلانيّة لمجموعة "كروز CRUISE 2018: "الرابسودي الرومانيّة" ROMAN RHAPSODY. في هذا الموسم، تنطلق غوتشي Gucci في رحلة إلى روما، موطن رأس مديرها الفني أليساندرو ميكيليه، من أجل التعاون مع المصوّر البريطانيّ الأسطوريّ ميك روك. وتمثلت النتيجة في مجموعة صور مؤثّرة وساحرة لأشخاصٍ حقيقيين في أماكن من واقع الحياة: "الرابسودي الرومانيّة" Roman Rhapsody.

تمّ التصوير في الشقق والحدائق العامة الرومانيّة، حيث نستعرض صوراً عفويّة وبسيطة لأشخاص في منازلهم وحدائقهم المحلية، بالإضافة إلى صور الاستديو ذات اللمسة الطبيعيّة والحميمة، مما يسمح بإبراز جاذبيّة الأشخاص. وتحتفي مجموعة الصور هذه بالأشخاص غير الملتزمين بالأعراف وغير التقليديين.

اشتهر ميك روك بتصوير الكثير من المشاهير، مثل سيد باريت، ولو ريد، وإيغي بوب، وبلوندي، وتوكينغ هيدز، وذا رامونز وسكس بيستولز. وقد اشتهر بشكل خاص من خلال الصور التي التقطها لدايفيد بوي عندما كان المصوّر الرسميّ للفنان أثناء تجسيده شخصيّة زيغي ستارداست. كما ساهم في تصميم العديد من غلافات الألبومات الشهيرة، وبدأ مؤخراً بتصوير "لايدي غاغا"،"دافت بانك" و"ذا كيلرز".

هكذا، فإن خبرة روك مع نجوم الروك البارزين جعلته الخيار الأمثل لهذه المهمّة، غير الاعتياديّة بالنسبة إليه وإنما التي سمحت له باعتماد مقاربة فريدة مع هذه الشخصيّات غير التقليديّة.