بعد قرار سجنه 3 أشهر.. إليكم الحكم النهائي في قضية عمرو واكد

القاهرة (لها) 20 ديسمبر 2017

رغم الصلح بين الفنان عمرو واكد والطالب الجامعي الذي اتهمه بتحطيم سيارته، إلّا أن غياب النجم المصري عن جلسة الإستئناف جعل المحكمة تؤيد حكم أول درجة بحبسه ثلاثة أشهر،

ولكن الملفت أن واكد أعلن مؤخراً أن تلك القضية انتهت، بعد أن تم التصالح بينه وبين الطالب، ليظن الجميع أن الأمر انتهى، قبل أن يفاجأ الجمهور بتأييد الحكم الخاص بحبس واكد لـ 3 أشهر من قبل محكمة مصرية، وهو ما حدث منتصف الأسبوع الماضي، ليعود الجدل من جديد.

إلا أن واكد عاد ليوضح الأمر استجابة للتساؤلات التي باتت تلاحقه عبر حسابه على "فايسبوك"، وكتب قائلاً: "بخصوص قضية اتهامي بالاعتداء على سيارة والحكم اللي اتأكد في الاستئناف لغيابي، زي ما أعلنت قبل كده، إحنا اتصالحنا وقدمنا الصلح للنيابة من فترة. وبناء عليه النهارده أمرت النيابة انقضاء الدعوى صلحاً".

ووجه بعدها الفنان المصري الشكر لجميع من حرص على الاطمئنان عليه في الفترة الماضية، مؤكدا لهم أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، وكل الأمور بخير، قائلاً: " متشكر لكل الناس اللي سألت وأطمنهم إن ما فيش حاجة وكله تمام".

وكان واكد قد أنكر الإتهام في تحقيقات النيابة، وقال إن هناك خلافات بينه وبين حارس العقار محل سكنه، وأضاف: "أعتقد إنه ملفق لي الإتهام والواقعة".