الزيّ المثاليّ لحضور راقٍ

مي غلاييني 07 يناير 2018

اختر أزياءك بذكاء لمناسباتك الخاصة من أجل الحصول على إطلالة متميّزة وحضور راقٍ، سواء اخترت البدلات الرسمية أو الطلّة العصرية. ولمساعدتك أكثر، اخترنا لك هذه القطع الجذابة لتزيّن بها حضورك هذا الموسم. 

التوكسيدو  

اعتمد بدلة التوكسيدو لسهراتك ومناسباتك الخاصّة هذا الموسم! أما إذا أردت إضفاء لمسة عصرية عليها، ننصحك باختيار اللون الكحلي بدلاً من الأسود الكلاسيكي وتزيينها بربطة العنق على شكل فراشة أو العقدة المخملية لترف أكيد.

المعطف الأنيق

عزّز جاذبية إطلالتك العصرية والعملية باختيارك معطفاً مترفاً من دون أن تقفل أزراره. ولإضافة لمسة دراماتيكية آسرة، زيّن طلّتك بوشاح مميّز يعكس شخصيتك المتفردة.

إطلالة عصرية 

عند اختيار البدلة التي تريد اعتمادها لمناسباتك السعيدة، ابتعد عن الألوان الكلاسيكية واختبر ألواناً جديدة كالأحمر الداكن المتكلّف وزيّنها بقميص بنقوش جذابة لإطلالة عصرية لافتة.

الجاكيت المخملية

إذا كنت تريد أن تفرض حضورك على الجميع من حولك بشكل فريد من دون أن تبذل جهداً كبيراً، اختر الجاكيت المخملية بلونٍ راق كألوان الأحجار الكريمة واعتمدها مع كنزة بياقة عالية لمزيد من التألق والوسامة.

الألوان المشرقة 

إذا كنت تفضّل الأسلوب العمليّ على الطلّة المتكلفة، ننصحك باعتماد كنزة بلون مشرق كالبرتقالي أو الزهري الداكن مع سروال الجينز وبلايزر عصرية من المخمل لمنح إطلالتك النهارية العادية لمسة جريئة تعزّز وسامتك.