مهرجان دبي للتسوّق... أسواق العالم في مدينة واحدة

04 يناير 2018

جرّبت التسوق في الكثير من مدن العالم. لكنّك لا تنسين أبداً وجهتك الأفضل: دبي. لذا تنتظرين بفارغ الصبر بدء فعاليات مهرجان دبي للتسوق كل عام.

وها هو المهرجان ينطلق هذا الشهر في دورته الـ23 ويخبئ لك ولعائلتك الكثير من المفاجآت المميزة. إذاً من البديهي أن تستعدي بكل ما لديك من طاقة لهذا الحدث المشوق الذي يضفي على مواقع مختلفة من دبي أجواء السعادة والبهجة.

لكن عندما تصلين إلى المدينة لا تنسي الحصول على بطاقة مهرجان دبي للتسوق. وهكذا ستتمكنين من التمتع بحسومات تصل إلى 65% على رسوم  الدخول إلى المعالم السياحية والمطاعم.

فلا تترددي في إبرازها لدى زيارتك وعائلتك حديقة "أكوافنتشر المائية" في "أتلانتس النخلة"، و"كيدزانيا" و"لا بيرل" أو إذا أردت تجربة أشهى المأكولات في مطعم "شان كونولي" المميز في "دبي أوبرا".

ولأن التسوق هوايتك الأولى يمكنك أن تعيشيها بكل حواسك ولمدة 12 ساعة يومياً. فسارعي إلى الاستفادة من العروض في أسواق "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر معيصم" و"سيتي سنتر البرشاء" و"سيتي سنتر الشندغة" وعند شرائك بقيمة 300 درهم من المحلات المشاركة تحصلين على فرصة للربح 50000 درهم.

ولا تفوتي "مفاجآت يوم الجمعة". ففي هذا اليوم تصبح الكثير من المنتجات الحصرية ملكاً لك بأسعار معتدلة.

أما إذا كان لمعان القطع الثمينة يجذبك، فتنتظرك فرصة الحصول على إحدى جوائز مجموعة دبي للذهب والمجوهرات.

إذاً أنفقي 500 درهم يومياً في أي من محلات الذهب والمجوهرات المشاركة واحصلي على نصف أو ثلث أو ربع كيلوغرام من الذهب يومياً. هل تصدّقين؟ وفي آخر أيام المهرجان قد يسعفك الحظ في ربح كيلوغرام من الذهب عن طريق السحب.   

وإذا تابعت جولتك ستتمكنين من المشاركة في الحملة الترويجية "تسوق واربح". وهكذا يصبح بإمكانك التسوق وانتظار الفوز بجوائز قيمتها مليون درهم. لكن يبقى أن تنفقي 200 درهم أو أكثر في أحد مراكز التسوق المشاركة.

وهل تحبين الاهتمام بجمالك؟ إذاً حان الوقت لتدلليه أكثر. وسيسعدك أن تشاركي في إحدى ورشات مستحضرات التجميل التي تنظم خلال المهرجان.

وتذكّري أن علامة "كيلز" تطلق منتج "لوف دبي" للعناية بالبشرة والشعر والجسم في "دبي مول" و"مول الإمارات" في أول أيام المهرجان.

وبعد ذلك ارجعي إلى دبي مول في 2 يناير واستشكفي مع الخبراء فنّ صناعة العطور وأسرار مكوناتها واقتربي من عالم "جورجيو أرماني" و"إيف سان لوران" و"لانكوم" و"رالف لورين".

أما إذا أردت أن تعرفي تفاصيل أكثر عن احتفالية التسوق الساحرة هذه، فلا تترددي في زيارة الموقع الإلكتروني.

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/