نيللي كريم: أحلم بسامية جمال... ولم أتدخل في السفر إلى روسيا

القاهرة (لها) 13 January 2018

من نجاح الى آخر، تواصل نيللي كريم تألقها والتشديد على أنها تجيد اختياراتها، سواء السينمائية أو التلفزيونية. ورغم ما حققته من نجاحات في السنوات الأخيرة، تؤكد نيللي أن هناك حلماً فنياً لا يزال يراودها.


تقول نيللي لـ»لها»: «ما زلت أحلم بتقديم قصة حياة الفنانة الراحلة سامية جمال في عمل فني، لكنني أعلم أن خروج مثل هذا العمل الى النور مهمة ليست سهلة، ذلك أنه يحتاج أولاً الى كاتب مميز يكون متحمّساً لكتابة قصة حياة سامية جمال؛ وشركة إنتاج توفر للعمل ميزانية ضخمة؛ حتى يخرح في أفضل صورة، واستعدادات وتحضيرات كثيرة، لكنني لن أتوقف عن الحلم بتجسيد حياة هذه الفنانة الكبيرة، خاصة أن مسيرتها الفنية والإنسانية مليئة بالأحداث والمواقف التي تصلح لعمل فني مشوّق».

نيللي استقرت على أن تخوض منافسات رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد بعنوان «اختفاء»، تتعاون فيه مع العدل غروب، وهي تؤكد أنها تشعر بالراحة عندما تعمل معهم، لأنهم يوفرون لها كل وسائل النجاح، وتثق أيضاً في مخرج العمل أحمد مدحت.

وتضيف: «كل ما يمكنني قوله عن هذا المسلسل إنه سيكون مفاجأة للجمهور، وسأقدم فيه دوراً جديداً ومختلفاً عمّا قدّمته من قبل، ذلك لحرصي على تقديم شخصيات جديدة لا يتوقعها الجمهور، وسيتم تصوير بعض المشاهد في روسيا. وفي المناسبة، ليس صحيحاً ما تردد بأنني كنت وراء اختيار روسيا لتصوير جزء من العمل فيها، لأنني أتحدّر من أصول روسية، فأنا لا أتدخل أبداً في اختيار أماكن التصوير، لأن هذا ليس من مهمّاتي كممثلة، وإنما من اختصاص المخرج وجهّة الإنتاج وما تفرضه أحداث العمل نفسها، وإن كنت لا أخفي سعادتي بالسفر الى روسيا، لأنني لم أزرها منذ فترة طويلة».

نيللي تلقت أخيراً عرضاً للمشاركة في فيلم إيطالي لمخرج مصري مقيم في إيطاليا، وسيضم العمل فنانين من مصر وإيطاليا، وقد وافقت فعلاً عليه، ومن المفترض أن يبدأ تصويره بعد عيد الفطر المقبل، حيث تعتبرها خطوة نحو العالمية.

ما رأيك (1)

0

0

0

1

0