النجوم العرب يودّعون الـ 2017 بالطائرات والمحاصرة وحفلات Sold Out!

ميشال زريق (بيروت) القاهرة (لها) 13 January 2018

شهد عدد من العواصم العربية بين القاهرة، بيروت، دبي وأبو ظبي، احتفالات النجوم بليلة رأس السنة، حيث ودّعوا عام 2017 مع محبّيهم ومتابعيهم وسط أجواء من الفرح والسعادة، متحدّين البرد وتدنّي درجات الحرارة في بعض المناطق، ومحاصرة المعجبين في مناطق أخرى.


في مصر، وما بين الجونة والقاهرة، تألقت النجمة اللبنانية نيكول سابا في حفلتين، حيث أحيت أولاهما في الجونة، وعادت إلى القاهرة على متن طائرة خاصة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، نظراً لحرصها على الالتزام تجاه جمهورها الذي حضر خصيصاً لرؤيتها، وقد تألّقت بفستان من تصميم شربل زوي. كما أحيا النجم اللبناني وائل جسار أولى فقرات حفلة رأس السنة، المُقامة في فندق «النيل ريتز كارلتون»، وطوال الحفلة طارد الحضور، خاصة المعجبات، وائل بالتقاط الصور السيلفي، ولم يتردد جسار في تلبية رغبات الحضور في الحصول على صور معه. هذا وأحيا النجم هاني شاكر حفلتين حملتا لافتة «كامل العدد»، الأولى في أحد الفنادق، والثانية داخل إحدى البواخر النيلية. أما النجمة سميرة سعيد، فأحيت حفلة ليلة رأس السنة في فندق «كمبنسكي» في القاهرة الجديدة وتألّقت بفستان من تصميم هاني البحيري، بالاشتراك مع النجم الشعبي حكيم والنجمة اللبنانية مايا دياب التي أطلّت على الحاضرين بفستان من تصميم نيكولا جبران وقدّمت وصلة غنائية جمعت بين أغنياتها الجديدة وأخرى من الريبرتوار الشعبي. وأخيراً، أحيا النجمان شمس الكويتية وسامو زين السوري حفلة رأس السنة في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور كبير من أفراد الجاليات العربية.

أمّا بيروت، فقد شهدت هذا العام سلسلة حفلات غنائية كان أضخمها من تنظيم شركة Double Eight Production، التي جمعت النجمين وائل كفوري وملحم زين في فندق «فينيسيا» في بيروت بحفلٍ مكتمل العدد، وحفل غنائي آخر لزين بالاشتراك مع العازف الموسيقي غي مانوكيان والنجمة الذهبية نوال الزغبي التي شكّل لها الحفل عودة إلى سوق سهرات رأس السنة في بيروت، وتحديداً على مسرح كازينو لبنان، بعد أن احتفلت في السابق بهذه المناسبة في الأردن. وفي فندق «الهيلتون» اجتمع كلٌّ من «فارس الغناء العربي» عاصي الحلاني والموسيقي ميشال فاضل والفنانة كيرا في حفل امتدّ حتى ساعات الصباح الأولى. هذا واجتمع النجوم نادر الأتات، فيفيان مراد وجوزيف عطية في حفلٍ غنائي في فندق «كمبنسكي». وقد شهدت العاصمة اللبنانية بيروت، احتفالاً ضخماً في الهواء الطلق، في ساحة النجمة، قدّم فيه النجوم ميليسا، جو أشقر، ناجي أسطا وآخرون وصلات غنائية واستعراضية في سهرةٍ هي الأولى من نوعها منذ العام 2004 في الوسط التجاري، بدعم من بلدية بيروت. فيما اجتمعت النجمة كارول سماحة بمواطنها مروان خوري في فندق «لورويال»- ضبيه في حفلٍ غنائيّ، وقدّما على المسرح دويتو أغنية «يا ربّ».

الإمارات العربية المتحدة بين دبي وأبو ظبي، كانت على موعد مع حفلاتٍ غنائية ساهرةٍ، كان أبرزها في جزيرة الماريه وقد جمع بين «قيصر الغناء» كاظم الساهر والنجمة الإماراتية بلقيس فتحي، وحضره حشد جماهيري وصل الى مكان الحفل بعد جهد جهيد بسبب التدافع الشديد، وفي ختام الحفل شكرا كلاً من حكومة أبو ظبي وشركة «مبادلة» وموظفيها على الدعوة، وشركة «بلاتينيوم ريكوردز» على التنظيم الذي وُصف بالرائع. أمّا النجمة ديانا حداد فقد التقت محبّيها في ملتقى الأضواء في «سيتي ووك» في مدينة دبي، وغنّت على مدار ساعتين ونصف الساعة على أنغام فرقتها الموسيقية مجموعة كبيرة من أغنياتها الخليجية والسعودية واللبنانية والمغربية والمصرية والعراقية العربية، وكانت إطلالة ديانا حداد من تصميم دار الأزياء «لا بورجوازي». كما أحيا النجم محمد حماقي ليلة رأس السنة في «فستيفال أرينا»، لتكون النجمة نانسي عجرم ضيفة دبي هذا العام في حفل أُقيم في فندق «أنتركونتيننتال دبي». أمّا عمرو دياب فأحيا السهرة في فندق «كونارد» في دبي، وشارك محبّيه العدّ التنازلي للعام الجديد. ولعلّ الحفل الأكبر في دبي، جمع النجوم إليسا، شيرين وماجد المهندس في فندق «غراند حياة» من تنظيم شركة «روتانا»، فيما أحيت النجمة يارا الليلة في أبو ظبي.

وبعيداً من هذه العواصم الثلاث، اختار كلّ من الـ«بوب ستار» رامي عياش و«شمس الأغنية» نجوى كرم و«ملكة المسرح» ميريام فارس، إحياء ليلة رأس السنة في الأردن بين فندقَي الـ«إنتركونتينتال» و«لورويال»، أمّا الـ«سوبر ستار» راغب علامة فقدّم حفلاً غنائيّاً بالاشتراك مع شيراز في لندن.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0