بالفيديو - اتهامات متبادلة بين أخت سعاد حسني وصديقتها.. وقصص تكشف للمرة الاولى عن وفاتها

11 يناير 2018

رغم مرور أكثر من 17 عاماً على وفاة الفنانة سعاد حسني، إلا أنها لا تزال تثير الكثير من التساؤلات والجدال بين الحين والآخر.

ومؤخرا، وقعت مشادة كلامية حادة بين جانجاه، شقيقة الفنانة الراحلة، ونادية يسري صديقتها، خلال لقاء تلفزيوني في برنامج "العاشرة مساءً" وذلك لاتهام الأولى الثانية بقتل شقيقتها في لندن عام 2001.



ووجهت يسري اتهاماً لجانجاه بأنها تحاول المتاجرة بدم أختها، وكشفت أسرارها في الكتاب الذي ألفته منذ فترة من أجل المال، مؤكدة انتحار سعاد، وأن كل التحقيقات والاتهامات الموجهة إليها من أسرة الراحلة خاطئة.

وردت جانجاه قائلة: "أنا بفضح أختي؟ دي حقارة، أنا قاعدة ومتأكدة إنها شاركت في قتل أختي، وذلك بعد تسجيل سعاد لمذكرات تروي فيها كل قصة حياتها، وهذه التسجيلات سرقت".

كذلك اتهمت جانجاه صديقة الراحلة بسرقة مصوغات شقيقتها عقب وفاتها، وهو ما نفته، مؤكدة أن الدليل وجود 100 ألف دولار معها قبل اجراء الفنانة لجراحة بالعظام، وان كانت تريد السرقة لكانت قتلتها وقتها.

وقالت جانجاه إن هناك 40 ألف جنيه استرليني تم سرقتها من حساب الراحلة، لتطالبها نادية بكشف حساب بنكي يؤكد ذلك.



وفي مواجهة جديدة، أجرى الممثل قيس عبد الفتاح مداخلة هاتفية ليتحدث عن الراحلة وحبها للحياة، لترد يسري بأنه لا يعلم شيئا عنها، لأنها حاولت الانتحار مرتين، لتتهمها جانجاه بتشويه سمعة أختها، وتتبادلا السباب ويضطر الإبراشي إلى الخروج لفاصل إعلاني.