حضور لافت لدار Louis Vuitton على السجادة الحمراء

هالة طويل 12 January 2018

شهدت إطلالات السجادة الحمراء أخيراً حضوراً لافتاً لدار لويس فيتون Louis Vuitton العريقة. أبرزها كانت تلك التي خطفت بها الأنفاس كلٌّ من النجمة إيما ستون وأليسيا فيكاندير وميشيل ويليامز في حفل توزيع الجوائز الـ  Golden Globe.

اختارت ستون سحر وأنوثة الدانتيل وأناقة قصّة الكتف الواحدة، التي ميزتها بعض الكشاكش الناعمة. أما فيكاندير فاتسم تصميمها من هذه الدار الخلاّقة ببعض من الغموض والرومانسية في آنٍ معاً، بتطريز الورود الناعمة والأكمام من الموسلين الشفاف وقصّة الياقة العالية.

وكانت للنجمة ميشيل ويليامز حصة الأسد إذ تألقت بين الحضور بفستان صنع خصيصاً لها ميّزته قصّة الكتف المكشوفة وتفاصيل اللون الفضي عند الصدر. ولم تقف إطلالتها عند هذا الحد، بل أتقنت ويليامز حضور السجادة الحمراء بإضافة قلادة من مجوهرات Louis Vuitton أيضاً.

أما النجمة العالمية نيكول كيدمان فاعتمدت إطلالة كاملة من لويس فيتون Louis Vuitton لحضور الحفل الذي يلي الـ Golden Globe. حيث تميز حضورها بمزيج من الأناقة والأنوثة باعتمادها السترة بالقصّة الكلاسيكية مع فستان من الساتان الأبيض الناعم نسّقتهما مع حقيبة عصرية الطباع من الدار نفسها.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0