بالصور - هذه الطفلة أصبحت من أجمل النجمات العرب على الإطلاق... من هي؟!

13 January 2018

نشرت النجمة سلاف فواخرجي صورة من مرحلة طفولتها برفقة والدها السيد محمد فواخرجي، بمناسبة مرور ذكرى يوم ميلاده، موجهة لها رسالة مؤثرة عبر حسابها على تطبيق "انستغرام".

وقالت: "بتذكر هي الصورة لما كنت تاخدني من ايدي على جنينة الارسوزي كل يوم ... وعذبك... وبعدك لهلأ بتاخدني من ايدي...وبخاف اذا فلتت ايدك".

وأضافت: "وكنت وبعدك آخدني من قلبي... ومكتر... بس بطلت عذبك... ورح تضل بطلي الأول ومعلمي الأول والحارس الأمين".

وختمت: "كل سنة وانت سالم بابا وتضلك فوق راسنا ونضل بحاجتكن انت وماما طول العمر".

وتعود فواخرجي الى الدراما التلفزيونية المصرية من جديد بعد غياب استمر لـ7 سنوات، عبر مسلسل "خط ساخن" للكاتبة المغربية فوزية حسين والمخرج حسني صالح، ويشاركها في بطولته الممثلون حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبد الله.

وبدأت فواخرجي موسمها بمسلسل "هوا اصفر"من إنتاج شركة "CUT" لموسم دراما 2018، ويتم تصويره بين سورية ولبنان، حيث "تدور فصول الحكاية عن الهواء الذي تلوثّه الرغبات القذرة، والجشع في نهب كل شيء ماضياً، حاضراً، ومستقبلاً، والهوى الذي يكافح للبقاء نقيّاً"، وفق بيان الشركة المنتجة.

ويشارك في البطولة أيضاً الممثلون وائل شرف، فادي صبيح، رامز الأسود، ندين تحسين بيك، علاء قاسم، جوي خوري، فادي إبراهيم، مجدي مشموشي وحسان مراد وسواهم. والعمل من كتابة على وجيه ويامن الحجلي، ومن اخراج احمد ابراهيم احمد.


ما رأيك (1)

0

0

1

0

0