نانسي عجرم تتألق بالفستان عينه قي عدة مناسبات ولكن بطرق مختلفة أجملها في مهرجان دبي للتسوّق... تعلمي منها

هالة طويل 16 يناير 2018

استطاعت الفنانة نانسي عجرم أن تكسر قاعدة عدم تكرار إطلالات النجمات إثر اعتمادها الفستان عينه بطرق متعددة في مناسبتين مختلفتين.

يُذكر أن نانسي كانت قد تألقت بفستان مطبّع بالورود من دار "دولتشي آند غابانا" خلال أسبوع الفن في بيروت ، ونسّقته مع حقيبة على شكل قلب، وانتعلت صندلاً باللون الأسود اختارتهما من علامة "سان لوران"، كما اعتمدت ماكياج العيون الدخاني وأحمر الشفاه بألوان النيود لحضور بسيط وعفوي.

لكنها خلال افتتاح مهرجان التسوّق Dubai Shopping Festival 2018 في دبي، عاودت ارتداء الفستان عينه مع بعض التعديلات، حيث أضافت إليه وشاحاً من الفرو عند الكتفين، ووضعت مجوهرات لافتة لمزيد من الرقي والأناقة، واستبدلت الصندل بحذاء الكعب العالي بالأسلوب الكلاسيكي، ليتماشى مع فخامة الفرو، واعتمدت حقيبة يد على شكل "كلاتش". أما ماكياجها فنقلته إلى مستوىً آخر أكثر ألقاً بأحمر الشفاه باللون الأحمر.


لذا، إن كنت تمتلكين قطعةً لافتة وتودين إعادة ارتدائها بطريقة مختلفة، اتّبعي أسلوب نانسي بإضافة الفرو والمجوهرات أو استبدال الأحذية والحقائب بأخرى. ولا تنسيّ أن تميزي حضورك بألوان أحمر الشفاه الناعمة منها أو القوية الآسرة.


A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on


شاهدي الصور والفيديو وشاركينا رأيك...
لا تنسي زيارة الرابط أدناه للاستمتاع بكل فعاليت مهرجان دبي للتسوّق:

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/