برامج تلفزيونية

القيصر منزعج... تامر مرتاح... ونانسي تفرّق بين التوأم في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في برنامج The Voice Kids

كارولين بزي 20 يناير 2018

في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في the Voice Kids، واجه المدرّبون: القيصر كاظم الساهر، النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المصري تامر حسني، صعوبات جمّة، لعل أبرزها المواجهة التي عرقلت خيارات كاظم والتي خسر فيها يمّان المشترك الذي كان يراهن عليه، والمواجهة الأخرى في فريق نانسي التي كان عليها الاختيار بين التوأم عابد وخالد المرعي. وما ميّز الحلقة أيضاً، تحوّل كاظم إلى مقدّم لبرنامج the Voice Kids بدلاً من مقدمته ناردين فرج.


المنافسة الأولى كانت في فريق تامر، بين نور وسام، أميرة سعد ووفاء عماد، وقد أدوّا أغنية «حرّمت أحبّك» للراحلة وردة الجزائرية، وكان أداء نور الأفضل لتتأهّل إلى الحلقة المقبلة. أما في المواجهة الثانية، فاختار محمد البندي، الذي تنافس مع كل من فاطيمة أحمد وفالنتينا كركي، وأشاد القيصر بأداء البندي التمثيلي وأجواء الفرح التي نشرتها المواهب على المسرح، وأعرب عن رغبته باحتضانهم. أما نانسي فاعتبرت أن أجمل ما في أدائهم هو السعادة البادية على وجوههم. في الختام اختار تامر محمد البندي لأنه أكثر من اكتمل صوته في هذه المواجهة. ضمّت المواجهة الأولى في فريق القيصر كلاً من يمان قصّار، تيم الحلبي وزياد أمونة. أدى الفريق أغنية «خطرنا على بالك»، فاعتبر تامر أن المواجهة كانت رائعة، والمشتركين الثلاثة عباقرة، وهي من أصعب المواجهات. اختار القيصر تيم رغم أنه لم يجد أحداً أدّى أفضل من الآخر. بين سيرينا مطر ورومي رزق وهنا عمرو، اختار كاظم رومي. وفي المواجهة الأخيرة لم يكن القيصر راضياً عن أداء فريقه بسبب الأغنية فطلب كاظم في ختامها أن يغنّيها الفريق من جديد، إلا أن إدارة البرنامج لم توافق فاختار حمزة من بين سيف وميريتيا. في الكواليس، صعد والد سيف إلى المسرح ممتعضاً، وسأل عن سبب اختيار كاظم لحمزة وعدم اختياره لسيف، وما الذي استطاع أن يقدّمه حمزة أكثر من سيف؟!

في المواجهة الأولى في فريق نانسي، اختارت نانسي يائيل القاسم من بين زيّن عمّار وجسيكا غربي. في المواجهة الثانية، تنافس كلٌ من جرّاح الشاعر، أمجد نبيل ولجي المسرحي، إلا أن المقدّم لم تكن ناردين فرج، بل القيصر الذي أخذ مكانها وقدّم أمجد الذي وصل إلى المسرح وأرسل قُبلة الى كاظم، لتسأله نانسي عن قُبلتها فيردّ: «أنت الأصل». وفي ختام المواجهة، اختارت نانسي المشاكس لجي المسرحي وفق توصيف القيصر. في المواجهة الثالثة، كانت الصعوبة عند نانسي أن توأماً، وهما عابد وخالد المرعي، سيتنافسان ويواجهان بعضهما بعضاً مع كمي غرز الدين. الثلاثي أدى الموّال والقدود الحلبية، فاعتبرت نانسي أن هذه المواجهة فُرضت عليها بحكم الأصوات الموجودة في فريقها، واختارت عابد المرعي ليتأهل معها إلى المرحلة المقبلة، وهي مرحلة الـSing Off وسيختار فيها كل مدرّب صوتين من بين الأصوات الخمسة ليتأهّلا معه إلى الحلقة المباشرة الأخيرة.

CREDITS

تصوير : FotograFilles