بالصور - شكران مرتجى مكبلة بالسلاسل الى السجن

21 يناير 2018

أعربت الممثلة السورية شكران مرتجى عن اعتزازها بمشاركتها في بطولة مسلسل «وردة شامية» في الموسم الماضي، مشيرةً في الوقت عينه إلى حسرتها لعدم عرضه إلا عبر القنوات المشفرة حتى الآن، ومشدّدة على تمتع العمل بمستوى يليق بالدراما السورية.

ونشرت شكران صورة «شامية» مقيدة بالسلاسل، وهي الشخصية التي جسّدتها في العمل الدرامي، عبر حسابها الشخصي في موقع «فيسبوك»، معلّقةً: «وردة شامية المسلسل الذي لم ير النور كما يليق به. شهادتي مجروحة ولكن بناء على شهادات كثيرة لمن استطاع متابعته فهو عمل يليق به العرض والنور». 

وأضافت: «كل القصة في صورة بحبها كتير اليوم قررت نزلها لأنها بتمثل العمل كله فهو مقيد وآن الآوان لإطلاق سراحه على المحطات المهمة لأنه يستحق المشاهدة». 

وأردفت: «كفانا قولاً أننا لا نصنع دراما جيدة. شاهدوا «ورده شامية» الذي أخرج البيئة الشامية عن النمط المعتاد، و«مذكرات عشيقة سابقة» مع كثير من الأعمال التي لم تعرض واحكموا على الظالم (المحطات) لا على المظلوم. مرة أخرى، ولن تكون أخيرة، شكراً تامر إسحاق شكراً «غولدن لاين» وشريكتي النجمة سلافه معمار والكبير سلوم حداد وكل فريق العمل اللي تعب جداً وتباً للحرب بكل أشكالها».