خاص- في أول تصريح له بعد الإفراج عنه... رامي صبري: هؤلاء ساندوني خلال سجني

19 فبراير 2018

عاد الفنان رامي صبري الى الغناء والحياة الفنية مجدداً، بعد فترة غياب دامت ما يقرب من أربعة أشهر أمضاها في الحبس العسكري، إثر اتهامه بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

رامي تحدث لـ"لها" عقب إحيائه أولى حفلاته في يوم الحب، عن الدروس التي تعلمها من واقع أزمته الأخيرة، كاشفاً عن تقديمه أغنية يلخص فيها تلك المحنة، مشيراً إلى أنّ "أكبر درس تعلمته من تلك المحنة التي أدعو الله ألا تصيب أحداً، هو محبة الناس، فربما لن تصدقني إذا قلت لك إنني منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه الى منزلي وحتى الآن، لم أنته بعد من قراءة الرسائل المكتوبة والمصوّرة التي أرسلها جمهوري لي".

وعن النجوم الذين ساندوه في محنته قال: "لا بد أن أشكر كل زملائي وأصدقائي في الوسط الفني، الذين لم يتركوني لحظة واحدة، فالجميع سألوا عني وأرادوا الاطمئنان على صحتي، بداية من الفنان أحمد جمال الذي أشكره كثيراً، وأيضاً الفنانة "الجدعة" مي كساب، وأخي رامي جمال، وصديقي محمد حماقي، وتامر حسني. كما أود أن أشكر بشكل خاص الفنانة أصالة نصري، التي تربطني بها علاقة أسرية قبل أن نكون أصدقاء، وهي صديقة مقربة الى زوجتي، وكذلك المنتج وليد منصور الذي رافقني طيلة فترة أزمتي ولم يتركني لحظة، وأيضاً مدير أعمالي أيمن نابليون".